اعلان

بعد التتويج.. كريستيان جروس يلقى مصير فيريرا

كريستيان جروس المدير الفني للزمالك

لقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، نفس مصير السابق البرتغالي فيريرا، بعدما أعلن رئيس نادي الزمالك إقالته من تدريب الفريق.

وكان قد توج السويسري مع الأبيض منذ عدة أيام، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن قدم أداء جيد أمام نهضة بركان المغربي، على أرضية برج العرب، وتمكن من الفوز في 7 لقاءات، وخسر في 3 فقط، وتعادل في 6 مباريات، وخرج بشباك نظيفة في ١٠ مباريات، وسجل 22 هدف، واستقبل 10 أهداف، خلال البطولة.

كما قاد الفريق للفوز في 20 مباراة، في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وتعادل في 7، وخسر في 3 مباريات، ويتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 67 نقطة، ولديه 4 مؤجلات.

ونجح في تسجيل 59 هدف، و دخل شباكه 26 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 10 مباريات، فضلاً عن فوزه في لقائي كأس مصر، والذي خرج منهما بشباك نظيفة، وأحرز 3 أهداف.

بالإضافة إلى أنه كان قريب من التتويج أيضاً بالدوري، إذا تمكن من الفوز في جميع مبارياته القادمة، ولقي استحسان من جماهير الزمالك على مجمل أداءه طوال الموسم.

وتكرر هذا الموقف مع البرتغالي فيريرا، بعدما قاد الفريق لتحقيق الثنائية المحلية، الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، موسم 2014-2015، ولكنه تمت إقالته بعد مرور عدد من الجولات في الموسم الذي يليه.

يذكر أن البرتغالي لعب مع الفريق 27 لقاء، تمكن من الفوز في 20 مباراة، وخسر في 3، وتعادل في 4 لقاءات، وخرج بشباك نظيفة في15 لقاء، وسجل 57 هدف، ودخل مرماه 20 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين