اعلان

وصفات طبيعية تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

لديك حواجب خفيفة وتبحثين عن خلطات ووصفات طبيعية لتكثيف حواجبك، إليك أفضل الخلطات الغنية بالزيوت الطبيعية والتي بالتالي يكفل لك متابعة استخدامها مع الوقت الحصول على حواجب كثيفة ومثالية وتعد من أبرز نصائح الجمال الأساسية.

خلطات سريعة تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة في المنزل:

اقرأ أيضا: عادات يومية تشجع نمو الشعر.. والنظام الغذائي هو المفتاح

خلطة زيت جوز الهند:

ضعي القليل من زيت جوز الهند في وعاء واستخدمي قطعة من القطن لوضعها به ومن ثم تدليكها على الحواجب وتركها لمدة ليلة كاملة قبل غسلها في الصباح. كرري الخلطة يومياً أو على الأقل 4 أو 5 مرات أسبوعياً بانتظام.

خلطة زيت الخروع:

استخدمي زيت الخروع العضوي البارد لوضعه على شعيرات الحواحب باستخدام الأصابع واتركيه لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل غسله. كرري الطريقة هذه يومياً أو خلال معظم أيام الأسبوع لرؤية نتائج واضحة.

خلطة البصل والليمون:

اخلطي عصير حبة من البصل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي وملعقتين من الماء، وضعي الخلطة على الحواجب بواسطة قطنة صغيرة واتركيها لمدة ساعة أو أكثر قبل غسلها جيداً. كرري الخلطة 3 أو 4 مرات أسبوعياً بشكل منتظم.

اقرأ أيضا: 8 عادات يومية عليك التخلص منها فى أسرع وقت

خلطة الألوفيرا:

اخلطي ملعقة من هلام الألوفيرا أو الصبار مع القليل من العسل وزيت جوز الهند، وقومي بدهن الخلطة على منطقة الحواجب والشعيرات واتركيها لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل غسلها. كرري الخلطة 3 إلى 4 مرات أسبوعياً لنتائج فعالة و رائعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد