اعلان

رئيس الوزراء يتفقد استاد القاهرة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية

رئيس الوزراء يتفقد ستاد القاهرة
كتب :

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد العصار، وزير الانتاج الحربي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ومسئولو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تشطيبات أعمال تطوير استاد القاهرة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التى تقام فى مصر شهر يونيو المقبل.

وتجول رئيس الوزراء ومرافقوه، فى عدد من مكونات الاستاد، بدأت بالمقصورة الرئيسية، والتى تم الانتهاء من تطويرها، بجانب الانتهاء من تطوير الطرق المحيطة بمنطقة استاد القاهرة، كما يتم إنشاء طريق ربط بين شارع الفنجرى وشارع يوسف عباس، لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى الاستاد.

واستعرض وزير الشباب والرياضة، ما تم من تطوير بجسم الاستاد، والذي سيتم استخدامه فى أعمال الاستقبال والضيافة للجمهور، كما تم تغيير مناطق وإضافة غرف جديدة لخلع الملابس، وإنهاء متطلبات الاتحاد الأفريقى بالاستاد.

اقرأ أيضا: استاد القاهرة يقترب من أعمال التطوير استعدادا لاستقبال مباريات امم أفريقيا 2019

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، أرضية الاستاد، التى تم الانتهاء من الأعمال بها، لتكون على أكمل وجه مع انطلاق البطولة، كما اطمأن على الانتهاء من تطوير غرف خلع الملابس للاعبين، لتكون على أكمل وجه، كما تفقد ما تم من تغيير وتطوير ديكورات المدخل للمقصورة الرئيسية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء الشكر لشركة المقاولون العرب، ولجميع العاملين بها، الذين يثبتون يوما بعد الآخر أن الشركة هى عنوان الإنجاز، والجودة فى تنفيذ المشروعات، وذراع الدولة فى البناء والتنمية، مؤكدًا أن قطاع التشييد والبناء فى مصر حاليا يشهد نهضة كبرى.

وتتولى شركة المقاولون حاليًا مسئولية تنفيذ المشروعات القومية الكبرى فى طول مصر وعرضها، مع شقيقاتها من شركات المقاولات العامة والخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما