اعلان

أمل عرفة تعتذر عن حلقة "كونتاك" وتؤكد: قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون

الفنانة السورية أمل عرفة
كتب :

اعتذرت الفنانة السورية أمل عرفة لجمهورها عن الأثر السلبي الذي تركته إحدى حلقات مسلسلها "كونتاك" الذي يعرض في رمضان، مؤكدة أن المغزى من الحلقة لم يتضح، والمشكلة في المونتاج.

وكانت أمل عرفة قد تعرضت لانتقادات وردود فعل سلبية، تجاه ما جاء في حلقة "كونتاك" التي تتحدث عن موضوع الهجوم الكيميائي المفبرك. ونشرت الفنانة رسالة اعتذار للجمهور في صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها:

تحمل أوجاعا وآلاما

"أعتذر لأي سوري فتحنا له جرحا أو ألما بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك، وصلتني رسائلكم وقرأتها، ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم، بل لأنها تحمل أوجاعا وآلاما لم أخلق للحظة كي أستهين بها".

قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون

وتابعت عرفة "سبق وقلت إن كان دمي سيوقف النزيف على أرض بلادي فأهلا بالموت، والآن وبعد سنوات أعيد ما قلت ومن دمشق وليس خارجها، أكرر اعتذاري وأعيد: قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون".

View this post on Instagram

أعتذررررر لأي سوري فتحنا له جرحا أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك . وصلتني رسائلكم .. وقرأتها .. ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم . بل لأنها من الواضح كم تحمل أوجاعاً وآلاماً لم أخلق للحظة كي أستهين بها. سبق وقلت ان كان دمي سيوقف النزيف على ارض بلادي ف أهلا بالموت. والآن وبعد سنوات أعيد ما قلت ومن دمشق وليس من خارجها . أكرر اعتذاري وأعيد قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون . ومن دمشق وليس خارجها . ولو أننا كممثلين عرفنا كيف سيتم مونتاج هذه اللوحة وربط الأحداث ببعضها سيكون على هذا الشكل لكنا طالبنا بعدم عرضها من الأساس . أعتقد أنه كان من حق الألم السوري أن تحذف هذه اللوحة جملةً وتفصيلاً حفاظاً على مشاعر السوري أينما كان وكيفما كانت مواقفه. عندما صورت هذه اللوحة كان المقصود بها البعض ممن تلاعبو بتزييف حقائق .. وليس الاستهزاء لثانية من الموت او من الفواجع التي ألمت بالكثيررررررر . أنا فقدت شهداء من عائلتي واعرف ما تعني هذه الكلمة . كان علينا أن نتروى أكثر قبل أن نقوم بتصويرها ( رغم انها ظرف توضع به الشخصيات) ... أكرر اعتذاري بعد التوضيح . #أمل_عرفة A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on May 30, 2019 at 3:53am PDT

من حق الألم السوري أن تحذف هذه اللوحة

وبينت الفنانة السورية أنها لم تكن تدري أن الحلقة ستخرج بهذا الشكل النهائي الذي عرضت به بعد المونتاج، وأضافت قائلة: "لو أننا كممثلين عرفنا كيف سيتم مونتاج هذه اللوحة، وربط الأحداث ببعضها على هذا الشكل، لكنا طالبنا بعدم عرضها من الأساس. أعتقد أنه كان من حق الألم السوري أن تحذف هذه اللوحة جملة وتفصيلا، حفاظا على مشاعر السوريين أينما كانوا وكيفما كانت مواقفهم".

الهدف من تلك اللوحة

وأردفت عرفة أن الهدف من تلك اللوحة كان هو فضح الذين ساهموا بتزييف الحقائق وليس الاستهزاء لثانية بالموت أو بالفواجع التي ألمت بالكثيرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول خامس للبنك