بطولتين و31 فوزًا.. ماذا قدم جروس مع الأبيض بعد رحيله؟

ads

معتز أبو ضيف

11:34 ص

الجمعة 31/مايو/2019

بطولتين و31 فوزًا.. ماذا قدم جروس مع الأبيض بعد رحيله؟
الزمالك
حجم الخط A- A+

رحل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، عن أسوار القلعة البيضاء، بعد موسم كان مليئ بالأفراح والأطراح، بعد تعادل الفريق الأول مع نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما، في لقاء مؤجل من الجولة الـ30، من مسابقة الدوري، وأعلن رئيس الأبيض، المستشار مرتضى منصور، انتهاء عقد المدرب مع النادي.

رئيس الزمالك يؤكد أنه أقال جروس، فيما يرى السويسري أن فترة عقده انتهت مع الفريق، ولم يرغب في التجديد بالرغم من ضغوط أمير مرتضى، المشرف على الفريق، ولكن ماذا قدم جروس مع الزمالك خلال موسم؟.




بطولتين

الزمالك تعاقد مع جروس في بداية الموسم الجاري، بعد أن رشحه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وتكفل بسداد مستحاقته مع جهازه، ونجح في قيادة الفريق إلى لقبين الأول كان كأس السوبر المصري السعودي والذي فاز فيه على الهلال السعودي بهدفين دون رد.


بطولتين و31 فوزًا..

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

والأحد الماضي توج ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، بعد أن تغلب على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، إثر انتهاء مباراتي الذهاب والاياب، بفوز كل فريق بهدف نظيف على أرضه.

53 مباراة

لعب جروس مع الأبيض 53 مباراة، مقسمة على خمس بطولات، بواقع 30 مباراة في الدوري، و16 مباراة في الكونفدرالية، ومباراتين في كأس مصر، و4 لقاءات في البطولة العربية، ولقاء في السوبر المصري السعودي.

31 فوز و7 خسائر

سجل جيد لجروس من حيث عدد المباريات التي حقق فيها النادي انتصارات معه، حيث فاز في 31 مباراة وخسر 7 فقط، وتعادل في 15 لقاءًا.


بطولتين و31 فوزًا..



سجل الزمالك معه 85 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 40 هدفًا.

أكبر فوز له كان على القطن التشادي بسباعية مقابل هدف، فيما كانت أكبر خسارة أمام جورماهيا برباعية مقابل هدفين.

موضوعات متعلقة