اعلان
اعلان

أهمها "رحيل جروس".. خسائر الزمالك بعد التعادل مع الانتاج الحربي

جروس

سقط نادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري العام المصري.

وسجل المغربي خالد بوطيب هدف اللقاء الأول، بعدما استقبل عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا، ليضعها في شباك الانتاج الحربي بطريقة رائعة، في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني.

وتمكن الانتاج الحربي من تسجيل هدف التعادل عبر معاذ الحناوي في الدقيقة 54، بعدما سدد ضربة جزاء، منتزعًا تعادلًا ثمينًا أمام الفارس الأبيض.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 67 في المركز الثالث بترتيب الدوري، فيما جاء الانتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" خسائر الزمالك بعد التعادل مع الإنتاج

رحيل جروس

قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور، إقالة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بالرغم من تلميحه إلى امكانية بقائه قبل المباراة، ولكن انتهز الفرصة وأعلن رحيل المدرب، الذي أعاد القلعة البيضاء إلى منصات التتويج الإفريقية مرة أخرى، وسيكون الزمالك مطالبًا بخوض مباراة حرس الحدود، الإثنين المقبل، بالمدرب الجديد خالد جلال.

تهديد التتويج بالدوري

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، متخلفًا عن الأهلي صاحب الصدارة بفارق سبع نقاط، مع مباراتين مؤجلتين أمام حرس الحدود والجونة، وفي حال الفوز فيهما فإن الأبيض سيكون متأخرًا بنقطة واحدة عن الأهلي، وفي حالة تحقيقه الفوز أمس، فإنه كان أمام فرصة لتصدر المسابقة قبل توقف الدوري وانطلاق أمم إفريقيا.

استقرار الفريق

قرر منصور وقف جميع مكافآت الفوز بالكونفدرالية، كما أن الجمهور هاجم بعض لاعبي الفريق، متهمنيهم بالتسبب في ضياع الدوري، كما أن مديرًا فنيًا جديدًا جاء بفكر جديد من شأنه التأثير على نتائج الفريق واستقراره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض