اعلان

شاهد مسلسل كلبش 3| رد فعل أكرم صفوان بعد قتل شقيقه أمجد

مسلسل كلبش 3

عرض اليوم مسلسل كلبش 3 الحلقة 26، للفنان أمير كرارة من خلال ثلاثة قنوات فضائية عربية ومصرية وهم ON E ،MBC4 ،OS، وكشف مسلسل كلبش 3 الحلقة 26، عن عدد من الأحداث المشوقة والمثيرة، استكمالاً لاحداث مسلسل كلبش 3 الحلقة 25، فبعد أن اقتحم سليم الأنصاري، حاول أمجد صفوان الفرار ومعه شقيقة ريم مهددًا بقتلها، ولكن هايدى تقوم بقتله فى مفاجأة غير متوقعة.

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

وبدأت حلقة امس، باكتشاف ريم والتي تجسدها الفنانة "يسرا اللوزى"، واختطاف والدتها وشقيقتها على يد أمجد صفوان والذي يؤدي الدور الممثل الشاب "إسلام جمال"، وتقوم بإبلاغ سليم الأنصارى والذي يجسده النجم "أمير كرارة".

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش3 الحلقة 26 سليم الانصاري، مشاهد من الحلقة 26 كلبش 3

وفي الحلقات السابقة والتي بدأت انطلاقة الأحداث منها، اكتشف سليم الأنصارى أن مجموعة من العاملين معه فى شركة الحراسات الجديدة والتى يشاركه فيها أكرم صفوان، يعملون ضمن وحدة استخباراتية تحت قيادة اللواء جلال خطاب، والذى أخبره بأنه من زرع هذه المجموعة لحمايته وتأمينه، كما اكتشف أن صديقه حسام ضابط الحراسات ضمن هذه الوحدة التى تأسست عام 1979، وطالب اللواء جلال خطاب سليم الأنصارى بالتعامل مع جومانه، والتى أكد أنها تملك قصة كبيرة لكنها لا تعمل ضمن هذه المجموعة أو الوحدة السرية التابعة للأجهزة الأمنية، وشهدت الحلقات السابقة مفاجأ اللواء جلال خطاب (أحمد عبد العزيز، لـ سليم الأنصاري (أمير كرارة) بعقد اجتماع يجمعه بـ محمود علوان.

اقرأ أيضًا.. مسلسل كلبش 3 الحلقة 25| ماذا يحدث بعد وفاة أكرم صفوان؟

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

وتحدث علوان عن اجتماع غامض جمع بين الصحفي غسان، وأحد زعماء بالجماعة الإرهابية يدعي “رياض”، كما يقنع “أكرم” شقيقه “أمجد” بأن يعمل في شركة الأمن، ليكون عينًا له علي سليم الأنصاري، فيرحب بالفكرة مقابل نصف أسهم شركات الشركة، أيضًا قابل أكرم صفوان “هشام سليم” المذيعة “شهيرة الملاح” وطلب منها أن تتعاون معه لإنشاء قناة تلفزيونية وصحيفة إخبارية إلكترونية، ورحبت بالفكرة.

وانتهت الحلقات السابقة في حالة غموض وإثارة، حيث تفاجأت جومانة أثناء تأمرها للتجسس على فيلا أكرم صفوان بمساعدة ابنه، بطرقه لباب منزلها.

وأصبحت مشاهدة كلبش 3 الحلقة 26، هي حديث الجمهور العربي وبالأخص المصري، وأمسى موعد كلبش مقدس لدى المشاهد العربي، والعائلة العربية أصبحت تلتف حول التلفاز توقيت مسلسل كلبش 3.

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

شاهد الحلقة كلبش 3 الحلقة 26

كلبش 3 الحلقة 26..

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

مسلسل كلبش الجزء الثالث الحلقة 26 السادسة والعشرون HD

وأحداث من الحلقة السابقة

وتوجه سليم الأنصاري لـ أكرم صفوان "هشام سليم" ويطلب منه التدخل لمساعدة ريم فى مشكلتها مع شقيقه، وهذا ما قوبل بالرفض من 

تجاه أكرم.

ولجأت ريم لـ هايدي، "أمانى كمال" عشيقة أمجد صفوان شقيق أكرم، وتطلب منها مساعدتها فى العثور عليه قبل أن يعتدى على شقيقتها ووالدتها، وبعد عدة محاولات توافق هايدى على مساعدة ريم.

وفى نفس الوقت والسياق توجهت شهيرة "هيدى كرم" إلى أكرم صفوان، والذى طلب منها أن تستمر في حملتها التلفزيونية على الحكومة، وعرض عليها مساعدتها فى حملتها عن طريق طاقم عمل من السوشيال ميديا الذى يعمل معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي