اعلان

مسلسل زي الشمس الحلقة 26.. نور تترك قضية عمر وتعرف والد يوسف الحقيقي

مسلسل زي الشمس الحلقة 26
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 26، وحققت نجاح كبير، بعد أن تم عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 26، مساء أمس الموافق الجمعة 31 مايو، على شاشة "MBC مصر".

اقرأ أيضا.. مسلسل زي الشمس الحلقة 26.. بعد اكتشاف "نور" كذب "عمر".. هل تستكمل القضية؟

زي الشمس 26

مسلسل زي الشمس الحلقة 26

وشهد مسلسل زي الشمس الحلقة 26، أحداث نارية ومثيرة للجميع، حول بعد اكتشاف "نور" دينا الشربيني كذب "عمر" أحمد السعدني، مرة ثانية عليها، ذهبت له وقالت له انها سوف تترك القضية في أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 26.

زي الشمس 26..

مسلسل زي الشمس الحلقة 26

كما جاء بأحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 26، نور التي ذهبت إلى "جمال" المحامي الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، وأخذت كوب عصير خاص به بعد شكها فيه أنه والد يوسف الحقيقي حتى تعمل تحليل "DNA"، وبالفعل يسافر "مصطفى" أحمد داود إلى لندن ويعمل التحاليل ويخبر نور بأن يوسف طلع أبن جمال مثل ما شكت في ذلك.

مسلسل زي الشمس

يأتي عرض مسلسل زي الشمس، يومياً حصريا على شاشة على MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساءً، ويعتبر مسلسل زي الشمس، ثاني مسلسل تخوض به دينا الشربيني البطولة المطلقة، وهو مأخوذ من مسلسل إيطالي، يتحدث عن أختين توأم، إحداهن تقتل، والأخرى تبحث عن الجاني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر، جمال سليمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا