اعلان

ننشر أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

محافظ الاسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/2019، كذلك أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح لهذا العام 80.37%، وقد تلاحظ تفوق البنات على البنيين فقد احتلت البنات المراكز الأولى على مستوى المحافظة لهذا العام.

أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية

وكان اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، قد التقى الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فى حضور المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام، السكرتير العام المساعد وقام باعتماد نتيجة هذا العام.

اقرأ أيضا: "الآن" نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه بورسعيد 2019 على بوابة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بنسب نجاح عالية

أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية

وخلال اللقاء أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها لهذا العام بلغ 21720 طالبا وطالبة وبلغ عدد الحضور للامتحانات 21477 طالبا وطالبة وعدد الناجحين 17261 طالب وطالبة وأنه تلاحظ تفوق البنات على البنيين فى حصد المراكز الأولى على مستوى المحافظة.

أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الحاصلين على نفس مجموع درجات العشر الأوائل قد بلغ 18 طالبًا وطالبة ومن المقرر أن يكرم محافظ الإسماعيلية جميع الفائزين بالمراكز الأولى لهذا العام فى احتفالية كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق