اعلان

أون لاين نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم gov.ismailia.moe

محافظ الاسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

أون لاين نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم gov.ismailia.moe بعد أن اعتمدها اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية قبل قليل، رفعت على موقع وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018 / 2019 حيث بلغت نسبة النجاح 80.37% وتفوقت البنات علي البنبن في العشر الأوائل علي مستوى المحافظة.

وصرح الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية حول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس إن عدد المتقدمين بلغ 21720 طالب وطالبة نجح منهم 17261 واحتلت إدارة شمال الإسماعيلبة المرتبة الأولي من بين الإدارات الثمانية بنسبة نجاح بلغت 91% فيما احتلت اللغة الإنجليزية المرتبة الأولي بين المواد الدراسية المختلفة بنسبة 95.2 %.

نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019

نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019

ونعلن أسماء أوائل نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019 حيث حصلت الطالبة منار حمدى علي من مدرسة مكة المركز الأول بمجموع 279 والأول مكرر كلا من رشدى السيد خليفة مدرسة الطائف بمجموع 279 وندى مصطفي محمد من مدرسة أبو الخيطان فى أبوصوير بمجموع 279.

أوائل نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019

رابط نتيجة اعدادية محافظ الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس

يمكنكم الدخول على رابط نتيجة اعدادية محافظ الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس، وهو موقع وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية وخصصته الوزارة من أجل الاستفسار على النتيجة في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا.. لينكات شغالة بسرعة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس كافة محافظات الجمهورية "روابط مباشرة" .. نسب نجاح تتعدى 80%

وقد يعانى موقع وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية من ضغط شديد من قبل الطلاب للحصول على نتيجة نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2019 لذلك يساعدكم "أهل مصر" بطرح نتيجة من لم يستطيع الحصول عليها بعد كتابة رقم جلوسه في تعليق أسفل الموضوع، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة