اعلان

مسلسل ابو جبل الحلقة 27.. خروج دياب من السجن

مسلسل ابو جبل الحلقة 27
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين متابعة مسلسل ابو جبل الحلقة 27، لذلك نعرفكم على مواعيد عرض واعادة مسلسل ابو جبل والقنوات الناقلة له، حيث يعرض مسلسل ابو جبل الحلقة 27 مساء اليوم الموافق السبت 1 يونيو، في تمام الساعة 9.30 مساءً، على قناة ON E.

اقرأ أيضا.. تعرف على ملخص مسلسل ابو جبل الحلقة 26

ابو جبل 27

مسلسل ابو جبل الحلقة 27

وينافس مسلسل ابو جبل الذي يقدمه النجم مصطفى شعبان، في الموسم الرمضاني 2019، ويأتي عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 27، بعد الأحداث النارية التي شهدتها الحلقة السابقة، حيث ينتظر الجميع عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 27، ويعد ابو جبل، من المسلسلات الهامة التي يلتف الملايين من المشاهدين حول قصته وأحداثه الغامضة.

ابو جبل 27

مسلسل ابو جبل الحلقة 27

وحقق مسلسل ابو جبل الحلقة 26 نجاحًا كبيرًا، وشهدت أحداثًا مثيرة ونارية، حول "حسن" مصطفى شعبان في الوصول إلى "فتلة" بمساعدة "عطية الأقرع" مجدي البحيري، التي أعترفت له أنها حصلت على مبلغ ١٠٠ ألف جنيه مقابل استخراجها نسخة من مفتاح منزل "حسن" وأن الشخص الذي أعطاها المفتاح اختفى وترك المنطقة التي كان يعمل بها "سايس" سيارات، ثم أنتهت مسلسل ابو جبل الحلقة 26، على "وجيه" محمود البزاوي الذي ذهب إلى النيابة، وأمر المحامي بالتصرف في قضية "سعد" ومحاولة إخراجه من السجن بأي طريقة.

مواعيد عرض مسلسل ابو جبل

يتم عرض مسلسل ابو جبل على شاشة "ON E" حصرياً في أول عرض لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة فجراً، و تعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

كما يأتي عرض مسلسل ابو جبل على شاشة قناه ON دراما، في أول عرض لها في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل، ويعاد في الثامنة من صباح اليوم الثاني، يعاد للمرة الأخيرة في الثالثة والنصف عصراً.

مسلسل ابو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً