اعلان
اعلان

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27| هل تخترق جومانا اللوحة الخاصة بمنزل أكرم صفوان

عرض اليوم مسلسل كلبش 3 الحلقة 27، للفنان أمير كرارة من خلال ثلاثة قنوات فضائية عربية ومصرية وهم ON E ،MBC4 ،OS، وكشف مسلسل كلبش 3 الحلقة 27، عن عدد من الأحداث المشوقة والمثيرة، استكمالاً لاحداث مسلسل كلبش 3 الحلقة 26، فبعد أن اقتحم سليم الأنصاري، حاول أمجد صفوان الفرار ومعه شقيقة ريم مهددًا بقتلها، ولكن هايدى تقوم بقتله فى مفاجأة غير متوقعة.

شاهد مسلسل كلبش 3|

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

وبدأت حلقة امس، تلقى هشام سليم، من خلال شخصيته أكرم صفوان، خبر وفاة شقيقه إسلام جمال "أمجد" على يد عشيقته أمانى كمال والتي تجسد شخصية هايدي، وهدد أكرم، سليم وهايدى بالانتقام منهما لكن سليم حاول إقناعه بأن أمجد هو من استعجل نهايته بسبب أعماله الطائشة.

شاهد مسلسل كلبش 3|

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش3 الحلقة 27 سليم الانصاري، مشاهد من الحلقة 26 كلبش 3

وفي الحلقات السابقة والتي بدأت انطلاقة الأحداث منها، اكتشف سليم الأنصارى أن مجموعة من العاملين معه فى شركة الحراسات الجديدة والتى يشاركه فيها أكرم صفوان، يعملون ضمن وحدة استخباراتية تحت قيادة اللواء جلال خطاب، والذى أخبره بأنه من زرع هذه المجموعة لحمايته وتأمينه، كما اكتشف أن صديقه حسام ضابط الحراسات ضمن هذه الوحدة التى تأسست عام 1979، وطالب اللواء جلال خطاب سليم الأنصارى بالتعامل مع جومانه، والتى أكد أنها تملك قصة كبيرة لكنها لا تعمل ضمن هذه المجموعة أو الوحدة السرية التابعة للأجهزة الأمنية، وشهدت الحلقات السابقة مفاجأ اللواء جلال خطاب (أحمد عبد العزيز، لـ سليم الأنصاري (أمير كرارة) بعقد اجتماع يجمعه بـ محمود علوان.

اقرأ أيضًا.. شاهد مسلسل كلبش 3| رد فعل أكرم صفوان بعد قتل شقيقه أمجد

شاهد مسلسل كلبش 3|

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

وتحدث علوان عن اجتماع غامض جمع بين الصحفي غسان، وأحد زعماء بالجماعة الإرهابية يدعي “رياض”، كما يقنع “أكرم” شقيقه “أمجد” بأن يعمل في شركة الأمن، ليكون عينًا له علي سليم الأنصاري، فيرحب بالفكرة مقابل نصف أسهم شركات الشركة، أيضًا قابل أكرم صفوان “هشام سليم” المذيعة “شهيرة الملاح” وطلب منها أن تتعاون معه لإنشاء قناة تلفزيونية وصحيفة إخبارية إلكترونية، ورحبت بالفكرة.

وانتهت الحلقات السابقة في حالة غموض وإثارة، حيث تفاجأت جومانة أثناء تأمرها للتجسس على فيلا أكرم صفوان بمساعدة ابنه، بطرقه لباب منزلها.

وأصبحت مشاهدة كلبش 3 الحلقة 27، هي حديث الجمهور العربي وبالأخص المصري، وأمسى موعد كلبش مقدس لدى المشاهد العربي، والعائلة العربية أصبحت تلتف حول التلفاز توقيت مسلسل كلبش 3.

شاهد مسلسل كلبش 3|

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

شاهد الحلقة كلبش 3 الحلقة 27

كلبش 3 الحلقة 27..

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27

مسلسل كلبش الجزء الثالث الحلقة 27 السابعة والعشرون HD

وأحداث من الحلقة السابقة

ذهب أمير كرارة من خلال شخصيته سليم الأنصاري إلى أكرم صفوان في بيته، وحاول أن يفهمه سبب قتل شقيقه، ولكن أكرم أصر على موقفه، ورفض إعطائه جزء من الحقن لأبنه مالك وطلب منه الانتظار عدة أيام.

وينتهز أكرم، موت أمجد، ليهاجم الحكومة، ويخدع الإعلامية الشهيرة "هيدى كرم"، ويطلب منها الدفاع عن شقيقه ببرنامجها، مؤكدا أن الشرطة قتلته عن عمد.

وبشر النجم أحمد عبد العزيز والذي يجسد شخصية اللواء جلال، سليم الأنصاري بأخبار سعيدة إبنه مالك، مؤكدًا توصل مجموعة من الأطباء إلى تركيبة مشابهة للحقن التى يمتلكها أكرم، ويوضح جلال أن نهاية أكرم اقتربت ولكن تبقى خطوة واحدة للإيقاع به.

ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم، اختراق جومانا بالتعاون مع محمد على رزق للوحة الخاصة بتأمين منزل أكرم صفوان، والوصول إلى معلومات جديدة بخصوص التنظيم الخارجى الذى يعمل أكرم لصالحه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل