اعلان

الساعة بـ5 جنيه والحسابة بتحسب.. ضبط هارب من أحكام نصب على راغبي السفر في البدرشين

القبض

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على عاطل هارب من السجن لقيامة بالنصب على المواطنين الراغبين للسفر للعمل فى العراق بمنطقة البدرشين.

وردت معلومات لمدير وضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع أكدتها التحريات، مفادها قيام "ج ا"، عاطل، 40 سنة ومقيم دائرة مركز البدرشين، محكوم عليه في (3) قضايا أموال عامة نصب، آخرها نصب واحتيال على المواطنين راغبي العمل خارج البلاد عن طريق تزوير تأشيرات وعقود عمل منسوبة للعديد من الجهات والشركات بالدول العربية والاستيلاء من كل ضحية على مبلغ مالي قدره 21 ألف جنيه بادعاء تسفيرهم للعمل بدولة العراق ويتخذ من شقة تستخدم مكتبا كائنة بدائرة مركز البدرشين، وكراً لمقابلة ضحاياه ومزاولة عمله الإجرامي.

اقرأ أيضا..إصابة 4 أشخاص بالخرطوش في مشاجرة عنيفة بمنطقة العجوزة

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المكتب وأمكن ضبطه، وعثر على 25 جواز سفر خاص بضحاياه من راغبي السفر و15 تأشيرة مزورة بأسماء ضحاياه منسوبة إلى دولة العراق، و40 عقد عمل مزور منسوب صدوره لشركة طلعت للمقاولات والبناء بدولة العراق- و أوراق خاصة بضحاياه "السيرة الذاتية- مؤهلات علمية- شهادات خبرة- صحيفة حالة جنائية"، ومبلغ 600 جنيه. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً