اعلان

أثقلوه بالحجارة ورموه في النيل.. تفاصيل مقتل أب على يد أبنائه في سوهاج (صور)

مقتل أب على يد أبنائه

حصلت "أهل مصر" على كواليس بعض التحقيقات التي جرت صباح اليوم مع شاب وفتاة قاموا بقتل والدهم بطريقة مشينة في قرية الأحايوة غرب سوهاج، وإلقائه بالنيل للتخلص من الجثة.

حيث اعترفت "صباح حامد"، البالغة من العمر21 عام، وشقيقها، "حربي حامد" البالغ من العمر 24 عاما، ويقطنون بقرية الأحايوة غرب بدائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج، بأنهما قاموا بالاتفاق على قتل والدهم المدعو "حامد م" البالغ من العمر 53 عاما بسبب خلافات أسرية بينهم وأسباب أخرى مثل التعدي عليهم وقيامة بتعاطي المخدرات.

وأكد "حربي" أن والدهم كان دائم التعرض لهم بالضرب، وأنه سيئ السلوك ويقوم بتعاطي المخدرات كثيرًا، مما يفقده الوعي ويقوم بضربهم المبرح بدون أسباب.

وأضافت "صباح"، أنها اتفقت مع شقيقها على التخلص من والدهما بعد شنقه وضربه بالعصا على رأسه وتم وضعه في جوال، واثقلوة بالحجارة حتى لا يطفو بعد إلقائه بالنيل ولا يعلم بهم أحد بجريمتهم التي قاموا بها.

وأضاف شقيقها " حربي"، أن القدر كشف سترهما عندما طفت الجثة إلى السطح وعثر عليها الأهالي وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، وأمر وكيل النائب العام بنيابة مركز العسيرات جنوب سوهاج بحبس الشقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاري التحقيق فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً