اعلان

كيف خطف أبو تريكة وكينسي ولانسكي الأضواء من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا؟

لم تكن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، على أرضية ملعب "ونداميتروبوليتانو"، بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، عند المستوى المتوقع كرويًا، حيث تجاهل الجمهور المصري متابعة المباراة، وبدأو في البحث عن لقطات أخرى سيطرت على اهتماماتهم.

أبو تريكة وكينسي ولانسكي

وتمكن نادي ليفربول من افتتاح التسجيل سريعًا، عبر النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفًا في الدقيقة الثانية عبر ركلة جزاء، قبل أن يسجل البلجيكي أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 87 من أحداث اللقاء.

وحصد نادي ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، منفردًا بالمركز الثالث في ترتيب أكثر الفرق فوزًا بالبطولة.

أبو تريكة وكينسي ولانسكي

ويرصد "أهل مصر" كيف خطف أبو تريكة وكينسي ولانسكي الأضواء من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

أبو تريكة

أبو تريكة وكينسي ولانسكي

بعد نهاية المباراة، أجرى مراسل بي إن سبورت، حوارًا مع محمد صلاح، وفي نهاية اللقاء سأل صلاح المراسل "فين أبو تريكة"، ليشير إليه على مكان استديو القناة في المدرجات.

الأسطورة الفرنسية أرسين فينجر، والـ "سيبشيال وان" البرتغالي جوزيه مورينيو، اتفقوا في نهاية الإستديو التحليلي، أن تريكة هو رجل المباراة اليوم، بعد الفرحة الكبيرة التي ظهرت عليه بتتويج صلاح باللقب.

أبو تريكة وكينسي ولانسكي

في بداية اللقاء، فاجئت فتاة تدعى كينسي ولانسكي، الجمهور حيث اقتحمت أرضية ملعب المباراة، وهي شبه عارية، قبل أن ينجح الأمن في ابعادها.

وبعد انتهاء المباراة، كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الفتاة، فهي العارضة الإباحية كينسي ولانسكي، صديقة اليوتيوبر الروسي الشهير المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتوب باسم المستخدم: "قناة فيتالي زي دي" (VitalyzdTv)، وهو يحترف فن الكوميديا على شاكلة مقالب تتميز بعفوية وطبيعة كوميدية جريئة ، والقدرة على استمرارية ابتكار المقالب المميزة.

وكشفت تقارير صحفية المرأة التي اقتحمت أرضية الملعب، هي زوجة اليوتيوبر الروسي "فيتالي" الذي نزل أرضية ملعب الماركانا في 2014 خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً