اعلان

مواصفات بي إم دبليو X1 الجديدة

BMW X1 الجديدة
كتب : مي طارق

يشهد سوق السيارات حالة من التنافسية، خاصة في ظل طرح موديلات جديدة لمجموعة من الماركات العالمية، وذلك بعد تطبيق قرار إلغاء الجمارك تماما عن السيارات ذات المنشأ الأوروبي وفقا لبنود اتفاقية الشراكة الأوروبية منذ بداية العام الجاري، حيث كشفت شركة بي إم دبليو عن تجديد وحش الأراضي X1 ونيتها في طرحها فى الصيف.

وفي ذلك الصدد، يستعرض "أهل مصر" مواصفات بي إم دبليو X1 الجديدة، وفي ذلك إطار دورها الخدمي للقراء على النحو التالي:-

تعرف على مواصفات بي إم دبليو X1 الجديدة

تتميز السيارة بي إم دبليو X1 الجديدة بالتصميم الجديد الجذاب بها شبكة المبرد والملامح الشرسة للكشافات الأمامية ومخارج العادم الأكبر حيث يطل الموديل المدمج الجديد برتوش تصميمية وتحديثات بالمقصورة الداخلية وتحسينات على برنامج الدفع.

وتتوفر السيارة X1 الجديدة مجموعة من المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 85 كيلووات/116 حصان في الموديل X1 16d و170 كيلووات/231 حصان في الموديل XI 25i.

اقرأأيضا.."استوردها بنفسك".. خطوات استيراد سيارة أوروبية

مواصفات بي إم دبليو X1 الجديدة

وتتراوح معدلات استهلاك الوقود م1.4 لتر ديزل إلى 6.3لتر بنزين/100 كلم، وهو ما ينتج عنه من 107 إلى 144 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومع بداية العام القادم سيتم طرح نسخة الدفع الهجين Plug-in، والتي تعتمد على سواعد محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات بقوة 92 كيلووات/125 حصان مع محرك كهربائي بقوة 70 كيلووات/95 حصان وبطارية سعة 9.7 كيلووات ساعة، يفترض أن تصل بالسيارة إلى مدى السير 50 كلم.

ومن المقرر أن تطلق بي إم دبليو وحش الأراضي الوعرة X1 الجديد في الأسواق هذا الصيف، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً