اعلان

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية والطلاب الفائزين بمسابقة Intel ISEF العالمية (صور)

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية

كرم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الـ٥ طلاب الفائزين بالمركز الثاني عالميا في مسابقة Intel ISEF، في مجال علم المواد ومجال الهندسة البيئية، والتي أقيمت بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن تكريم الـ٣٣ طالبًا أوائل الشهادة الإعدادية لهذا العام، والذي حصل ٨ طلاب منهم على الدرجة النهائية ٢٨٠ درجة، و٢٥ طالب حصلوا على ٢٧٩.٥ درجة.

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية 

وهنأ محافظ الإسكندرية، الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم، على هذا التفوق وهو ثمرة كفاحهم ومجهودهم المبذول، وهذا يجعلنا جميعا نفخر بهم جيلاً لبناء مستقبل مصر، مؤكدًا أن عليهم جميعا أن يحددوا أهدافهم في دراستهم ومراحلهم التعليمية المستقبلية من الآن، خاصة أن العالم القادم هو عالم الثورة الرقمية الرابعة، والتي ستتغير وتلغى به بعض الوظائف التقليدية بشكل كبير، نتيجة لتطور العالم والتخصصات المطلوبة التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية.

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية 

وطالب الدكتور عبد العزيز قنصوة، الطلبة وأولياء أمورهم بضرورة الاهتمام والاستثمار في تنمية عقول أبناءهم والتي تعتمد على الفهم والتثقيف وزيادة المعرفة، خاصة أن مصر أتاحت للجميع قيمة علمية هائلة وهي بنك المعرفة الذي يعد كنزا لا يمكن أن يقدر بمال، ويجب الاستفادة منه جيدا.

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية 

وأهدى محافظ الإسكندرية، في نهاية اللقاء دروع التميز العلمي وميداليات تذكارية للفائزين بمسابقة Intel ISEF، والميداليات الفضية لأوائل الشهادة الإعدادية، مقدمًا الشكر لقيادات ومعلمي مديرية التربية والتعليم على مجهوداتهم ودعمهم لأبنائنا الطلبة ليصلوا لهذا المستوى التعليمي الهائل.

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية 

جاء ذلك بحضور مصطفى العجمي، القائم بأعمال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ورزق الطرابيشي، نقيب صحفيي الإسكندرية، ومديري الإدارات التعليمية، ومديري ومعلمي المدارس وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً