اعلان
اعلان

لو أنت من القاهرة.. 5 خروجات على قد الأيد في عيد الفطر 2019

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

ساعات قليلة تفصلنا عن إجازة عيد الفطر 2019، ويبحث مواطني محافظة القاهرة، عن أماكن وحدائق للتنزه، والتي كرست عملها لرفع كفاءة وتطوير الميادين والحدائق العامة، واتخاذ ما يلزم لظهور المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق.

الحديقة الدولية

تعد من أفضل الأماكن وأشهر المعالم السياحية التي تتمتع بها، وهي من أفضل الحدائق التي يقبل عليها الاسر المصرية والأطفال والأصدقاء، وتقع الحديقة الدولية في مدينة نصر، وبها مسرح وملاهي وتتمتع بمنظر جمالي بسبب كثرة الأشجار ويغلب عليها اللون الأخضر، وتتراوح التذكرة بين 5 جنيهات و10 جنيهات للفرد الواحد.

الحديقة الفسطاط

تقع في حي مصر القديمة، وتحتوي على خليط من الألعاب والملاهي ما بين كبار وصغار، ويقبل إليها المواطنين، بأسعار مخفضة، وتفتح حديقة الفسطاط أبوابها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا.

حديقة الأزهر

تتميز بمساحات خضراء كبيرة، وتخطف عينك حينما تراها، ويقبل إليها كافة الفئات العمرية، وتصل سعر التذكر لكبار السن 20 جنيهًا، و10 جنيهات للأطفال.

برج القاهرة

من أشهر الأماكن والمعالم التي يقصدها السائحين، التذكرة بـ75 جنيهًا للمصريين، و150 جنيها للأجانب، وتستطيع عن طريق التلسكوب رؤية العاصمة كلها منه.

جزيرة المعادي

من أكثر الأماكن التي يقبل إليها الشباب والمواطنين، والاستمتاع بجوها والمناظر الخلابة بها، ويتراوح سعر تذكرة بين 10 جنيهات للأطفال، و60 جنيهًا للكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء