فدوى تطلب الخلع: "جوزى وأخته بيعذبونى وبياخدوا أكلي من التلاجة"

شيماء الهوارى

10:12 ص

الإثنين 03/يونيو/2019

فدوى تطلب الخلع: جوزى وأخته بيعذبونى وبياخدوا أكلي من التلاجة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أقامت فدوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك بقولها "بيأخد كل الأكل اللى أشترته بفلوس شغلي ويبعته لأخته المتزوجة وعيالها ويسبنى في جوع".

حب في الشغل
وباقتراب "أهل مصر" منها قالت فدوى: كنت أعمل في مصنع ملابس ونشأت علاقة عاطفية بينى وبين أحد زملائى فى العمل، وتقدم إلى خطبتي ووافقت على الزواج منه وعندما كنا نبحث لاستئجار شقة الزوجية، وجدت أخته المتزوجة ومعها ٤ أطفال تقترح أن نسكن في شقة بجوارها، ووافقت على ذلك لمعاملتها الحسنة لى، ولكن لم أعلم أنها تخدعنى وترسم الوجة الملائكى من أجل أن تنال غرضها.

اقرأ أيضا: هبة تطلب الخلع: خيرني بينه وبين شغلي وأنا اخترت

بيأخد الأكل لأخته
وتابعت حديثها: تم الزواج وكنت أقوم بشراء متطلبات المنزل من الأطعمة براتبي الشهرى وهو كان يوهمنى أنه يدخر راتبه لبناء مستقبلنا، وكنت أضع اللحوم والبيض وغيرهما كثيرا من الأطعمة، لأستيقظ وأجد الثلاجة فارغة، وزوجى أعطاها لشقيقته، وهنا نشبت بيننا الخلافات، ثم أصبح يأخذ راتبي بالقوة.

شقيقته الشيطانة
وأكملت فدوى: بدأت تظهر شقيقته على حقيقتها ووجهها الشيطانى حيث شاركت زوجى في ضربي، وأخذت كل ما جلبته فى عرسي من عفش وأدوات منزلية، حتى جعلانى أحاول الفرار بنفسي من تحت أيديهما، فقمت باستغلال ساعات النوم وفررت هاربة إلى منزل أسرتي ثم إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة