اعلان

أسعار لحوم العيد اليوم 3 يونيو 2019.. كيلو الضأن يسجل 180 جنيها

اسعار لحوم العيد

ينشر "أهل مصر" أسعار اللحوم اليوم الاثنين 3 يونيو 2019 في السوق، حيث تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات والأعياد المختلفة، وخاصة أنه اليوم من المتوقع أن يكون وقفه عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركات ، حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، لكن لا تلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا،حيث استقرت أسعار اللحوم الأسبوع الماضي في السوق.

اقرأ أيضا.."حسام عرفات": البترول لا يتأثر بأي انخفاض أو ارتفاع للدولار

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 3 يونيو 2019

ننشر أسعار اللحوم اليوم الاثنين 3 يونيو 2019 حيث سجلت محافظة الجيزة الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، وتراوح سعر الكيلو ما بين 75 و170 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين١١٠ و١٨٠ جنيهًا؛ فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ و١٧٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 3 يونيو 2019

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ و١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 و١٦٠جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة الأعلى سعرًا. وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير، في محافظة بورسعيد ما بين ١٠٠ و١٧٠ جنيهًا، بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير ما بين ٧٠ و١٦٥ جنيهًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً