المشرف العام على التحرير داليا عماد

عباس أبو الحسن يشيد بفيلم الممر: حربي بجودة عالمية

أهل مصر
بوستر فيلم الممر

اشاد الفنان عباس ابو الحسن بفيلم "الممر"، الذي اقيم العرض الخاص له أمس الأحد، في سينما كايرو فستيفال بالتجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، استعداداً لخوض سباق أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم الممر

ونشر عباس ابو الحسن صورة من افيش فيلم "الممر" وعلق عليها قائلاً: "شفت امبارح فيلم " الممر " لشريف عرفة .. ساعتين ونص من المتعة والإثارة وجودة صناعة وإنتاج مبهر .. نقدر دلوقتي نقول ان اصبح عندنا أول فيلم حرب يليق ببعض ما قدمه الانسان المصري من بطولات وتضحيات في ظروف مستحيلة . فيلم مشرف وحماسي ويدعو للأمل والإيمان بإرادة المصري لما يقرر ينهض وينتفض ويثأر لوطنه وكرامته وأرضه .. زي ما من ١٨ سنة شريف عرفة عمل فيلم مافيا ليغير وجه ومعايير صناعة أفلام الحركة في مصر ، بيعملها تاني وبيصنع اول فيلم مصري حربي بجودة وحرفية عالمية".

اقرأ ايضا: نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لفيلم الممر (صور)

View this post on Instagram

شفت امبارح فيلم " الممر " لشريف عرفة . ساعتين ونص من المتعة والإثارة وجودة صناعة وإنتاج مبهر . نقدر دلوقتي نقول ان اصبح عندنا أول فيلم حرب يليق ببعض ما قدمه الانسان المصري من بطولات وتضحيات في ظروف مستحيلة . فيلم مشرف وحماسي ويدعو للأمل والإيمان بإرادة المصري لما يقرر ينهض وينتفض ويثأر لوطنه وكرامته وأرضه . زي ما من ١٨ سنة شريف عرفة عمل فيلم مافيا ليغير وجه ومعايير صناعة أفلام الحركة في مصر ، بيعملها تاني وبيصنع اول فيلم مصري حربي بجودة وحرفية عالمية .. شريف كان نفسه لسنين يعمل فيلم حربي وخلاص..الرصاصة لم تعد في جيبه..فقد أطلقها . تحية الي كل من شاركوا في هذا الفيلم الرائع .. أمتعتونا . نشكركم من القلب #فيلم_الممر #شريف_عرفة @hendsabri @ahmedfalawks_official @sherifmoneerofficial A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on Jun 3, 2019 at 2:33am PDT

أفلام عيد الفطر

وتابع عباس ابو الحسن: "شريف كان نفسه لسنين يعمل فيلم حربي وخلاص..الرصاصة لم تعد في جيبه..فقد أطلقها .. تحية الي كل من شاركوا في هذا الفيلم الرائع .. أمتعتونا .. نشكركم من القلب فيلم الممر .. شريف عرفة".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission