اعلان

إقبال كبير على معرض مستقبل وطن لملابس العيد في بورسعيد

معرض مستقبل وطن لملابس العيد في بورسعيد

شهد معرض مستقبل وطن بورسعيد للملابس الجاهزه" فرحة العيد"، إقبالا كبير من المواطنين ، وذلك بعد أن وصلت فية نسبة التخفيضات إلي ٣٥٪ ،حيث أثنا المواطنين على مستوى الأسعار وجودة الخامات المعروضة، وطالب المواطنين بمد مدة المعرض إلى بعد عيد الفطر المبارك.

معرض مستقبل وطن لملابس العيد في بورسعيد

وأشار عادل اللمعي امين الحزب ببورسعيد :، إلى أن تلك المبادارت تأتي فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا وتخفيف الضغط علي كاهل الأسرة.

معرض مستقبل وطن لملابس العيد في بورسعيد

وأعرب أمين الحزب بالمحافظة عن سعادته بالتواجد المستمر لامانات الحزب بمختلف اقسام المحافظه والوصول إلى جميع أطياف المجتمع ،البورسعيدي وأننا جمعيا نعمل تحت شعار الحزب: "كلنا نعمل من أجل مصر".

معرض مستقبل وطن لملابس العيد في بورسعيد

وأكد على ضرورة تضافر كافة الجهود لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتقديم كافة المساعدات، مضيفا أن المحافظة دائما تؤكد دعمها للجميع ، فى إطار مد أواصر الدعم لكل ما يخدم المواطن.

يذكر أن خلال شهر رمضان المبارك أقام حزب مستقبل وطن ببورسعيد ثلاث معارض لرفع العبئ عن كاهل المواطنين و محدودي الدخل ، اثنين للخضروات والسلع الأساسية والغذائية الأساسية ببورسعيد ومدينة بورفؤاد، ومعرض للملابس الجاهزه والذي فتح ابوابة أمام المواطنين في ٢٦ مايو الماضي ومستمر حتي الان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً