اعلان

منى الشاذلي تمدح فيلم الممر وصناعه

منى الشاذلى تمدح فيلم الممر وصناعه

أشادت الإعلامية منى الشاذلي بفيلم "الممر"، الذي أقيم العرض الخاص له أمس الأحد، في سينما كايرو فستيفال بالتجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، استعداداً لخوض سباق أفلام عيد الفطر المبارك.

منى الشاذلي وأحمد عز

العرض الخاص لفيلم الممر

ونشرت منى الشاذلى صورة لها مع الفنان أحمد عز بطل فيلم "الممر"، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت قائلة: "بعد ماحضرت العرض الخاص لـ فيلم الممر .. حابه اقول :فخورة جدًا جدًا بالفيلم.. فخورة بصُناعه و أبطاله .. فخورة بمن أعادوا حكاية حرب الإستنزاف العظيمة التي كانت ممرا من الانكسار إلى الانتصار تحية للرائع شريف عرفة". 

View this post on Instagram

بعد ماحضرت العرض الخاص لـ #فيلم_الممر .. حابه اقول : فخورة جدًا جدًا بالفيلم👏 فخورة بصُناعه و أبطاله .. فخورة بمن أعادوا حكاية حرب الإستنزاف العظيمة التي كانت ممرا من الانكسار إلى الانتصار تحية للرائع شريف عرفة 👋 #منى_الشاذليA post shared by @ monaelshazlyoffical on Jun 2, 2019 at 5:47pm PDT

اقرأ ايضا: نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لفيلم الممر (صور)

فيلم الممر

ابطال فيلم الممر

يذكر أن فيلم "الممر" من المقرر عرضه في السينمات بموسم عيد الفطر الحالي، ويجسد بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، أحمد عز، اياد نصار، محمد فراج، أحمد رزق، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، اسماء ابو اليزيد، شريف منير، وغيرهم، وتدور أحداثه قبل وقوع نكسة 1967 بيوم وتستمر حتى عام 1968، قبل تحقيق الجيش المصري لانتصارات أكتوبر، مركزًا على إحدى معارك حرب الاستنزاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟