اعلان

خلي الفقير ياكل.. مصنع حلويات بالبحيرة يتحدى ارتفاع أسعار كحك العيد

شهدت أسواق محافظة البحيرة، ارتفاعًا ملحوظًا في مستلزمات عيد الفطر 2019، مقارنةً بالعام الماضي، مما أدى إلى غضب المواطنين لعدم قدرتهم على شراء مستلزمات البيت في عيد الفطر 2019؛ وفي ظل ارتفاع أسعار مستلزمات الأسعار، رصد كاميرا "أهل مصر"، أصغر مصنع حلويات عيد الفطر 2019، بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أثناء قيامه بتصنيع الكحك والبسكوت، وبيعه بأسعار أقل من أسعار الأسواق و المحلات التجارية الشهيرة.

في البداية؛ قال أحمد خيري، صاحب أصغر مصنع حلويات عيد الفطر 2019، بمحافظة البحيرة: إنه يعمل مع والده في المحل منذ ما يقرب من عامين، لافتاً إلى أنه قبل أن يأخذ من والده سر مهنة تصنيع الحلويات أخذ سر رضي الله من خلال إدخال الفرحة على المواطن الفقير، قائلاً: "والدي دايمًا يحثني على إرضاء المواطن الفقير وتخفيف العبء عليهم وبيع الحلويات بأسعار أقل من المحلات التجارية الآخر".

وأشار "خيري"، إلى أن أسعار مستلزمات عيد الفطر 2019، مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، بذلك قام بخفض أسعار الكعك والبسكوت في المحل لإمكانية المواطنين لشراء مستلزمات البيت في العيد.

وأوضح "خيري"، أن كيلو الكحك بالملبن في المحل سعره 75 جنيها، وسعر كيلو البسكوت 60 جنيها، وسعر كيلو بيتي فور 80 جنيها، سعر كيلو السابليه 80 جنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم