اعلان

خطة أشهر حدائق البحيرة لاستقبال عيد الفطر 2019

تزامنًا مع الاستعدادات التامة لاستقبال عيد الفطر 2019، في كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية، قامت محافظة البحيرة بكافة الاستعدادات لاستقبال الزوار في المنتزهات والحدائق والأماكن العامة لقضاء وقت ممتع خلال إجازة عيد الفطر 2019 .

رصدت كاميرا "أهل مصر"، حديقة الجمهورية بمدينة دمنهور حيث أنهى العاملون بالحديقة كافة التجهيزات المطلوبة لأعمال النظافة، وصيانة الملاهي، و إدخال حيوانات جديدة لاستقبال المواطنين بالحديقة.

وأكد مدير عام حديقة الجمهورية، في تصريحات خاصة "أهل مصر"، أنه تم تهيئة الحديقة، استعدادًا لاستقبال كافة الزائرين خلال أيام عيد الفطر 2019، مشيرًا إلى أنه تم إلغاء الإجازات والراحات للعاملين في الحديقة، وفرض حالة طوارئ طوال أيام عيد الفطر 2019، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الزائرين.

وأضاف المدير، أنه تم مخاطبة مديرية أمن البحيرة، لتوفير كافة سبل الامان للمواطنين خلال أيام عيد الفطر 2019، لمنع التحرش والسرقة التي تحدث للمواطنين، لافتًا إلى أن تم التأكد من سلامة المقاعد الخشبية لخدمة العائلات وكبار السن، وتجهيز دورات المياه.

وأشار إلى أن العمل مستمر داخل الحديقة فـ عمال النظافة يقومون برفع القمامة، كما قامت إدارة الحديقة بإلغاء الإجازات والراحات للعاملين بالحديقة، وعمل خطة تفصيلية خلال تلك الفترة لمواجهة الزحام والمحافظة على الحيوانات ونظافة الحديقة لتبدو في أبهى صورها.

من جانبه؛ أكد "عاطف محمد"، صاحب الشركة المستأجر للملاهي والكافتيريا، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة اللازمة لاستقبال عيد الفطر 2019.

وأوضح "عاطف"، أنه تم الاتفاق مع المهندس محمد خميس رئيس مجلس مدينة دمنهور، بتوفير جميع الألعاب مجاناً للأطفال الأيتام خلال فترة عيد الفطر 2019، ولافتًا أن هناك ألعاب جديد يتم تجهيزه لتشغيلها خلال أيام عيد الفطر 2019.

وأضاف صاحب الشركة المستأجر للملاهي والكافتيريا، أن الكافتيريا تم تجهيزها وتوفير كافة المشروبات والمأكولات،مؤكدًا أنه تم المرور عليهم من قبل مديرية الصحة والتموين لمتابعة الأغذية المعروضة، والوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً