اعلان

رامز جلال يعلن عن جائزة الأناناسة الذهبية لأفضل 5 نجوم سقطوا في المقلب (فيديو)

أعلن الفنان رامز جلال، فى الحلقة الاخيرة من برنامج المقالب رامز فى الشلال، عن جائزة الأناناسة الذهبية لأفضل 5 نجوم سقطوا بـ رامز في الشلال، واختار رامز كل من فيفي عبده، وشيماء سيف، ومصطفى حجاج، ولاعب الزمالك السابق رضا عبد العال، والناقد طارق الشناوى.

رامز فى الشلال

ضحايا رامز فى الشلال

ووقع في فخ برنامج رامز فى الشلال طيلة شهر رمضان عدد من المشاهير، الفنانة فيفى عبده، رضا عبد العال، ولاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي والمطرب اللبناني وائل جسار وشيماء سيف والمطرب مصطفى حجاج، وريا أبي راشد، ولاعب الاهلى صالح جمعة، والفنان طاهر أبو ليلة، والسيناريست تامر حبيب، والمطربة شذى الحسون، و أحمد حجازي، لاعب الاهلى وليد سليمان، أحمد رزق، خالد الصاوى، الناقد طارق الشناوى، بشرى، هيكتور كوبر المدرب السابق لمنتخب مصر، وغيرهما من المشاهير.

رامز فى الشلال

ودارت فكرة برنامج المقالب رامز فى الشلال، حول استضافة مشاهير اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، وصور فى دولة اندونيسيا، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف فى برنامج رامز فى الشلال.

بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر