اعلان

محمود فارس عن دوره فى "محمد حسين": فتوة الناس الغلابة .. والفيلم سيحقق أعلى الإيرادات

أعرب الفنان محمود فارس عن سعادته البالغة بالمشاركة فى فيلم "محمد حسين"، الذى ينافس فى سباق عيد الفطر الحالى، ويطرح فى دور العرض السينمائية ابتداءً من اليوم.

وقال محمود فارس فى تصريح لـ "أهل مصر"، أن دوره فى فيلم "محمد حسين" عبارة عن شخص يعتبر كبير نزلة السمان "فتوة"، يدخل فى صراع ومناوشات مع محمد سعد، الذى يتسبب فى مشكلة ما، ويترتب على ذلك القيام بالتعدى عليه، وكل ذلك فى إطار كوميدى.

اقرا ايضا: محمود فارس يكشف لـ "أهل مصر" أسباب إلغاء العرض الخاص لفيلم "محمد حسين"

وأضاف محمود فارس، أنه استمتع وتشرف بالعمل مع محمد سعد، مبدياً فخره بالعمل معه، مؤكداً على أن كواليس العمل كانت مبهجة، ورغم أن هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها مع المنتج أحمد السبكى، لكنه تفاجأ به من ناحية حبه للعمل وشخص يفهم جيداً السينما، واداءه رائع داخل كواليس التصوير.

وعن المنافسة مع افلام موسم عيد الفطر، كازابلانكا، الممر، سبع البرمبة، حملة فرعون، أكد "فارس"، أن المنافسة ستكون شرسة فى هذا الموسم، الذي يعتبر موسم للكبار فقط، موضحاً أن فيلم محمد حسين سيحقق أعلى الإيرادات، لأنه فيلم كوميدي خفيف، فالجمهور انتهى من شهر رمضان ومسلسلاته التي اغلبها عبارة عن اكشن وحركة واثارة، وبالتالى فالجمهور يرغب فى التغيير وشئ يضحكه ويحسن حالته.

واشاد محمد فارس بفيلم "الممر" بعد حضوره العرض الخاص به أمس الأحد، مؤكداً على أن الفيلم عمل عظيم فى تاريخ السينما المصرية، متابعاً: "ياه على المتعة والسعادة امبارح اللي كنا فيها واحنا بنتفرح حاجة تشرف". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي