اعلان

هبوط حاد في الدورة الدموية.. تطورات جديدة بشأن جثة متسولة محطة طرة البلد

كشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة المعادي، بشأن واقعة العثور على جثة فتاة، بجوار كوبري مشاة، بالمنطقة الفاصلة بين محطتي طرة البلد، وكوتسيكا، داخل محطة المترو، عن عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأن الفتاة توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبينت المعاينة الأولية للجثة أن الضحية مقتولة خنقًا، بعد اكتشاف إشارب ملفوف حول رقبتها، مع وجود سحجات في الرقبة.

اقرأأيضًا.. ننشر اعترافات لصوص كابلات الكهرباء بـ15 مايو.. والنيابة تأمر بحبسهم 4 أيام

وأوضحت المعاينة أنها أثناء العثور على جثة الفتاة كانت بجوارها شنطة بلاستيكية، بداخلها ملابس داخلية، ووسادة تستخدمها في النوم، داخل المحطة، يوميا، بعد مواعيد غلق المترو اليومية، مشيرين إلى أن الفتاة مجهولة الهوية، وليس لها أهل، وتقوم بالتسول داخل المترو.

وأمرت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من كوبرى المشاة للوقوف على ملابسات الحادث.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت شرطة النقل والمواصلات، إشارة من الأمن المعين بتأمين، المنطقة الفاصلة بين محطتي كوتسيكا وطرة البلد، مفادها، العثور على جثة فتاة، في مقتبل العقد الثاني من العمر، مقتولة وملقاة، بجوار قضبان المترو، بالقرب من كوبري المشاة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة مرتدية ملابسها بالكامل، وبحوزتها شنطة بلاستيكية، بداخلها ملابس داخلية، ومبلغ قدره 750 جنيه، ووسادة تستخدمها في النوم، داخل المحطة، يوميا، بعد مواعيد غلق المترو اليومية.

ولم يعثر بحوزتها على أي مستندات تدل على هويتها، وتكثف مباحث جنوب القاهرة جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً