اعلان

اختتام فعاليات الدورة الرمضانية بنقابة المهندسين بأسيوط (صور)

اختتمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، مساء اليوم، فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم التي نظمتها النقابة بناديها، تحت رعاية المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس عبد العاطي فتح الله أمين الصندوق بالنقابة.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد محمد خليل، والمهندس محمد فؤاد صادق، أعضاء مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، وخالد إسماعيل مدير نادي المهندسين بأسيوط، والكابتن أحمد عبد الفتاح، المشرف على الدورة الرمضانية بالنادي.

وقال المهندس محمد فؤاد صادق، إن المباراة النهائية جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان وايندهوفن، وانتهت بفوز فريق آيندهوفن بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق باريس سان جيرمان، ليحصد فريق آيندهوفن المركز الأول بالبطولة، مشيرًا إلى أن فريق البرازيل فاز بالمركز الثالث بالبطولة والتي شهدت انسحاب فريق إنبي من المربع الذهبي.

وأشار المهندس أحمد محمد خليل، رئيس منطقة الملاكمة بأسيوط، إلى أن منافسات الدورة الرمضانية بنادي نقابة المهندسين بأسيوط شهدت عددًا من المباريات القوية، حيث شارك في الدورة الرمضانية 16 فريقًا أبرزها، أياكس أمستردام، والزمالك، وميلان، وروما، واتليتكو مدريد، وسيتي، وأرسنال.

وأضاف خالد إسماعيل، أن النقابة نظمت بالتوازي دورة رمضانية في تنس الطاولة للمهندسين والمهندسات، بالإضافة إلى دورة في الشطرنج، وتم تكريم الفائزين ومنحهم ميدالية النقابة وجوائز عينية، بالإضافة إلى تكريم الطاقم التحكيمي للمباريات لإدارتهما لمباريات الدورة بكل اقتدار، وتقديم الجوائز للفرق الفائزة.

وهنأ نقيب مهندسي أسيوط وأمين عام النقابة وأمين الصندوق، الفائزين بتلك الدورة الرمضانية، متمنين لهم دوام التوفيق، وأن يشاركوا قريبًا بالدوري المصري لكرة القدم، مؤكدًا أن البطولة هذا العام أفرزت العديد من اللاعبين الموهوبين وأصحاب المهارات الكبيرة في كرة القدم، وأن الفترة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة الرياضية بنادي النقابة.

وفي السياق ذاته أعرب اللاعبون الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى عن سعادتهم الكبيرة بالفوز ببطولة نقابة المهندسين، والتي ينتظرونها كل عام، مشيرين إلى أن البطولة شهدت تعاونًا كبيرًا من مجلس إدارة النقابة وتقديم كل الدعم اللازم للاعبين لإنجاح تلك البطولة، مشيدين بالدعم المستمر من مجلس الإدارة لهم، والعمل المستمر على تطوير نادي المهندسين وإدخال العديد من الألعاب الرياضية، واحتضان الكثير من المسابقات الرياضية، ومقدمين الشكر لمنظمي تلك البطولة والقائمين عليها، ومتمين أن تشهد البطولة في الأعوام القادمة مشاركة عدد فرق أكثر ولاعبين من كافة مراكز المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً