اعلان

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29| أدهم يكتشف خيانة حمزة ويخطط لاسقاطه

يترقب ملايين المشاهدين اليوم الجمعة، عرض مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29، الذي يذاع ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، عن طريق فضائية "سي بي سي"، ومن المفترض أن يكشف مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29، عن عدد من الأحداث المشوقة والمثيرة، استكمالاً لما جرى فى مسلسل لمس الحلقة 27، حيث تصدر مسلسل لمس أكتاف، للنجم ياسر جلال، محركات البحث في النطاق الجغرافي المصري والعربي بعد عرض أولى حلقات الأولى من المسلسل أول أيام شهر رمضان المبارك، مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29.

مسلسل لمس اكتاف الحلقة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

شاهد مسلسل لمس اكتاف

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

بدأت الحلقة بتواصل التشويق والإثارة فى الحلقة 29 من العمل الدرامي "لمس أكتاف"، والمبث من خلال قاة cbc، إذ اكتشف أدهم أن الشخص الذى يهدد كاميليا زوجة حمزة بتسجيلاتها مع عبد المنجى هو على ابن أشرف صديقه.

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع: نجحت في دور المعلمة في لمس أكتاف لأني بنت بلد (فيديو)

مسلسل لمس اكتاف الحلقة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

موعد لمس اكتاف على القنوات الفضائية 

العرض الأول لمسلسل لمس اكتاف الحلقة 29 لكل حلقة على قناة cbc": 11:00" (الحادية عشر مساءاً)، والإعادة : 5.15 (الخامسة والربع صباحاً)، ولمس اكتاف على قناة cbc دراما العرض الأول للحلقة: 1.00 (الواحدة صباحاً) الإعادة : 8.00 (الثامنة صباحاً) الإعادة الثانية: 16.30 (الرابعة والنصف مساءاً) الإعادة الثالثة : 21.0 (التاسعة مساءاً)

لمس أكتاف الحلقة 29 على قناة أبو ظبي

العرض : 23.00 (الحادية عشر مساءاً)

الإعادة : 7.00 (السابعة صباحاً)

مسلسل لمس اكتاف الحلقة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

شاهد مسلسل لمس اكتاف

لمس أكتاف على قناة أبو ظبي دراما

العرض: 1.00 (الواحدة بعد منتصف الليل)

الإعادة الأولى : 5.00 (الخامسة صباحاً)

الإعادة الثانية : 14.00 (الثانية مساءاً)

لمس أكتاف على قناة alfa مسلسلات

العرض : 18.30 ( السادسة والنصف مساءاً )

الإعادة الأولى : 00.30 ( الثانية عشر والنصف صباحاً )

الإعادة الثانية : 6.30 (السادسة والنصف صباحاً)

الإعادة الثالثة : 12.30 (الثانية عشر والنصف مساءاً)

مسلسل لمس اكتاف الحلقة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

شاهد مسلسل لمس اكتاف

أبطال مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

وتعرض أدهم إلى صدمة شديدة عقب موت نجله فارس، واتهم على ابن صديقه أشرف "كرم جابر" بقتله، مؤكدا أنه الوحيد من بين جميع أصدقاء فارس الذى يتعاطى المخدرات.

ووقع "جو" في يد الشرطة بعد أن تعرف عليه شهود عيان، مؤكدين أنهم شاهدوه وهو يلقى فارس من سيارته، عقب موته نتيجة جرعة زائدة من مخدر الاستروكس.

مسلسل لمس اكتاف الحلقة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 29

بدأت أحداث الحلقة السابقة بإعلان عايدة "حنان مطاوع" توبتها والتوقف عن تصنيع وتجارة المخدرات، مؤكدة أنها لها يد فى موت فارس بسبب تجارتها وصناعتها مادة الاستروكس المخدرة، فى منزلها.

واعترف "جو" أنه كان السبب فى وفاة فارس ابن أدهم "ياسر جلال"، مضيفًا أنه أخذ الاستروكس الذى تسبب فى موت نجل أدهم من سليمان الذى يعمل مع حمزة "فتحى عبد الوهاب"، وعقب زيارة مفاجأة لمنزله، طلبت عايدة من حمزة كل أموالها والطلاق وهددته بأنها ستنتقم منه ومن عائلته.

ووافق أدهم على طلب الضابط علاء بالعمل معه للإيقاع بحمزة خصوصًا بعد أن أخبره أن الأخير هو السبب فى موت نجله فارس، بسبب المادة الاستروكس المخدرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»