اعلان

بعد تعادل الزمالك.. تصريحات نارية لمرتضى منصور: النادي كان زبالة

مرتضى منصور
كتب :

قال رئيس الزمالك في مداخلة تليفونية في برنامج "الزمالك اليوم" على قناة "المحور": "أنا من شيدت نادي الزمالك الجديد.. النادي كانوا عاملينه صفيحة زبالة للأسف".

وتابع رئيس الزمالك أنه هو "من شيد فندقا للاعبين بعد أن كانوا ينامون تحت المدرجات، وهو من شيد النادي النهري، وأصبح الزمالك ناديا عالميا".

وأكد أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول، كان سيحصل على 50 مليون جنيه فى السنة، موضحًا أن عقده انتهى يوم 31 مايو الماضى، وفى حالة استمراره يومًا واحدًا بعد ذلك يتجدد العقد تلقائيا.

وأوضح مرتضى إنه يتعرض لهجوم شرس من بعض جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيل جروس، قائلاً لهم: "لمولى من بعضكم 50 مليون جنيه وأنا أرجع جروس تانى، لأنى مش هحمل خزينة النادى هذا المبلغ الضخم بدون فائدة".

وتابع رئيس القلعة البيضاء حديثه، أتعرض لضغوطات عديدة حتى يخوض باقى مبارياته قبل أمم أفريقيا 2019، لكننى رفضت، قائلاً: "مش هبيع الزمالك ولو على جثتى".

وواصل قائلا: من الذي حصل على ثنائية الدوري والكأس لأول مرة بعد 28 عامًا، ومن الذي حصل على أول بطولة كونفدرالية، وخمس بطولات كأس مصر، ومن الذي هزم الأهلي ثلاث مرات قائلا: "ده الأهلي كان بيلحسكوا التراب قبلي".

تأتي تصريحات رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عقب تعادل الفريق الأبيض أمس أمام حرس الحدود وفقدانه نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري في أول مباراة لمديره الفني الجديد خالد جلال بعد رحيل كريستيان جروس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"