اعلان
اعلان

الكاف يحسم مصير مباراة الترجي والوداد.. اليوم

مباراة الترجي والوداد

يجتمع المسئولون في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من أجل إيجاد حل للأزمة المشتعلة منذ عدة أيام بخصوص نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وشهد لقاء الإياب في تونس بين الترجي والوداد أحداثا مثيرة حيث لم يحتسب الحكم الجامبي بكاري جاساما هدفا صحيحا للوداد في الشوط الثاني وتقنية الفيديو كان بها عطل ولا تعمل، مما جعل لاعبي ومسئولي الوداد يعترضون بشدة ولا يستكملوا اللقاء ليقرر جاساما إنتهاء اللقاء بفوز الترجي بهدف نظيف وفوزه باللقب للمرة الثانية على التوالي.

إقرأ أيضا..الأهلي يضع رمضان صبحي ضمن الفئة الأولى.. يحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد

وبعد ما حدث يوم الجمعة الماضي قرر الاتحاد المغربي تقديم شكوي للكاف وتصعيد الأمر للفيفا والتهديد بعدم مشاركة الأندية المغربية في البطولات الإفريقية وعدم مشاركة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا القادمة، مما جعل أحمد أحمد رئيس الكاف يقرر عقد إجتماع طارئ اليوم لاتخاذ قرار سواء إعادة اللقاء أو لا.

وتتجه النية لدي مسئولي الكاف بإعادة اللقاء علي أرض محايدة والأقرب دولة الإمارات أو قطر وذلك من أجل تقليل التوتر بين الناديين وتوفير الإمكانيات في هذين الدولتين.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وكانت تقنية الفيديو تعمل وكانت سببا كبيرا في إلغاء هدفا صحيحا للوداد بنهاية الشوط الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً