اعلان
اعلان

الداخلية تنظم ندوة دينية لطلبة كلية لشرطة بحضور مفتى الجمهورية

ندوة دينية لطلبة كلية لشرطة بحضور مفتى الجمهورية

نظمت وزارة الداخلية ندوة دينية بحضور الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، بقاعة الإحتفالات بالعباسية، شارك فيها عددٍ من قيادات وضباط الوزارة بالإضافة لعددٍ من الأفراد والعاملين المدنيين وذلك تأكيداً على نشر تعاليم الدين الإسلامى الحنيف والتوعية بقيمه السمحة.

ندوة دينية لطلبة كلية لشرطة بحضور مفتى الجمهورية

وبدأت فعاليات الندوة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فى سبيل حفظ الأمن والإستقرار.. وإستهل فضيلة الدكتور مفتى الجمهورية كلمته، مشيداً بدور الشرطة والقوات المسلحة وأدائهم الوطنى الفاعل والتضحيات التى قدموها فى سبيل الوطن والشعب المصرى.

ندوة دينية لطلبة كلية لشرطة بحضور مفتى الجمهورية

كما تناول فضيلته فضائل وقيمة شهر رمضان المعظم فى التواصل بين الناس والحرص على العبادات وصلة الرحم مستدلاً بآيات الكتاب العزيز وصحيح السنة النبوية.. وثمن فضيلة المفتى التضحيات والجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد لاسيما فى ضوء التحديات التى تحدق بالوطن والمخاطر التى تتربص بأمنه والأعباء الملقاه على جهاز الشرطة، مستعرضاً فضيلته تاريخ تلاحم الشعب المصرى مع رجال الأمن عبر العصور فى الحفاظ على مقدرات الوطن .. مؤكداً أن إحترام الشعب المصرى لجهاز الشرطة يمثل الداعم الأساسى لنجاح العمل الأمنى، وتحقيق رسالته السامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل