اعلان

لماذا تم إلغاء حلقة ياسمين الخطيب في برنامج رامز في الشلال؟

برنامج رامز في الشلال
كتب : منى رجب

اثار النجم رامز جلال، الجدل كثيراً بعد عدم عرض حلقة ياسمين الخطيب في برنامجه رامز في الشلال، الذي كان ينتظر الجمهور عرض حلقتها، ولكنه تفاجئ بأنه عرض مساء أمس، كواليس من البرنامج ولم يعرض حلقة ياسمين الخطيب في برنامج رامز في الشلال، رغم أنها ظهرت في برومو البرنامج، وتوقع البعض أن السبب الحقيقي في عدم إذاعة الحلقة أن ياسمين الخطيب رفضت عرضها، بعد اكتشاف المقلب.

اقرأ أيضا.."الأندرتيكير والكوميكس".. ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل إلغاء حلقتها مع رامز في الشلال

سبب إلغاء حلقة ياسمين الخطيب في برنامج رامز في الشلال

ياسمين الخطيب اضطرت لتوضيح سبب عدم عرض حلقتها في برنامج رامز في الشلال، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على منصة السوشيال ميديا "فيسبوك": "حلقتي مع رامز جلال اتضح ان فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك خلال فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا".

وأعربت ياسمين الخطيب عن سعادتها لعدم عرض حلقتها في برنامج رامز في الشلال، قائلة: "الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً إنها باظت عشان ٩٠٪؜ منها كان "تييييييييت.. تييييييت"، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من "أندر تيكر"، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس!"

واختتمت ياسمين الخطيب حديثها: "مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان ٢٠١٩ كله "شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب"! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان!".

رامز فى الشلال

ودارت فكرة برنامج المقالب رامز فى الشلال، حول استضافة مشاهير اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، وصور فى دولة اندونيسيا، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف فى برنامج رامز فى الشلال.

بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين