اعلان

كلبش الجزء الرابع.. كلبش has no end

امير كرارة من مسلسل كلبش 3
كتب :

كشفت نهاية مسلسل كلبش 3، الذي عرض اليوم على قناة mbc 4، عن وجود جزء رابع من العمل فى موسم رمضان المقبل 2020، ومن المقرر أن يشارك فى بطولته الفنان الاردني اياد نصار، الذى ظهر فى نهاية الحلقة الاخيرة فى مشهد عبارة عن أنه مختطف أحد الأشخاص، ويقوم سليم باقتحام المنزل ومواجهته وجهاً لوجه.

اياد نصار 

امير كرارة من مسلسل كلبش 3 

مسلسل كلبش 3 الحلقة الاخيرة

وظهر فى المشهد أن المختطف هو ضيف الحلقة الفنان مصطفى خاطر، الذى استنجد بامير كرارة لتخليصه من قبضة هذا المجرم، وظهر اياد نصار وهو يحمل السلاح ويقف أمام كراراة، وقام بتشغيل مؤشر قنلبة، ليسود الترقب المكان، وتنتهى الحلقة، فى دليل كبير على صناع جزء رابع من العمل، الذى يحقق النجاح على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

اياد نصار 

مسلسل كلبش 3 

مسلسل كلبش 3، تواجد فى بطولته نخبة من نجوم الفن فى مصر، الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، محمد على رزق، اشرف مصيلحى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

اقرا ايضا: مسلسل كلبش 3 الحلقة 29.. أكرم يهدد عائلة الأنصاري بعد القبض عليه

قصة مسلسل كلبش 3

تدور قصة مسلسل كلبش 3، فى سياق الاثارة والاكشن، فتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن مع الوقت تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار