اعلان

مسلسل شقة فيصل الحلقة 32.. هل ينكشف مصير منة عرفة؟

مسلسل شقة فيصل
كتب : منى رجب

يقدم "أهل مصر"، عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 32، الذي يتم عرضها مساء اليوم الموافق الثلاثاء 4 يونيو، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، ويعتبر مسلسل شقة فيصل من ضمن مسلسلات رمضان 2019، الذي تدور أحداثه فى سياق كوميدي، وينتظر الجميع عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 32.

اقرأ أيضا.. تابع مسلسل شقة فيصل الحلقة 30 في هذه الأوقات

مسلسل شقة فيصل الحلقة 32 

مسلسل شقة فيصل الحلقة 32 

يأتي عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 32، بالعديد من الأحداث المثيرة بعد أن شهدت مسلسل شقة فيصل الحلقة 31 عودة "هبة" منة عرفة إلى منزلها بعد خروجها من المستشفى، وتهديد نجل أيمن لها وأنها إذا لم تذهب إلى منزله سوف يفضحها إمام أهلها، وتتوالى الأحداث وننتظر ما ستشهده مسلسل شقة فيصل الحلقة 32 مساء اليوم.

مسلسل شقة فيصل

مواعيد عرض مسلسل شقة فيصل

يمكن للجميع أن يتابع مسلسل شقة فيصل الحلقة 32، في هذه الأوقات، حيث أنه يتم عرض مسلسل شقة فيصل يوميًا حصريًا على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ثم يتم إعادته في تمام الساعة 3 صباحاً للمرة الأولى، ويعرض مسلسل شقة فيصل للمرة الثانية في تمام السادسة مساءً.

شقة فيصل 32

أبطال مسلسل شقة فيصل هم: كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، منة عرفة، وائل نور وأحمد فتحي، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً