اعلان

ومن الرغي ما قتل.. أب يطلق الرصاص على ابنه في ولاية أمريكية لإصلاحه (صور)

دفع شاب حياته ثمن اعتراضه على رغي والده.. كانت قوات الشرطة فى ولاية تكساس الأمريكية قد ألقت القبض على شيرمان شيرلي فريكس البالغ من العمر 69 عامًا، بعد إطلاقه النار على ابنه بالمر فريكس البالغ من العمر 27 عامًا، بعد نقاش طويل استمر 20 دقيقة.

اقرأ أيضا: أب يقتل أبناءه الثلاثة ويلقي بجثثهم فى رشاح بالمرج

وكانت الشرطة قد وصلت إلى منزل العائلة، ووجدت الشاب بالمر يعاني من عدة طلقات نارية، وتم نقله إلى المستشفى، التي أعلن وفاته متأثرا بجراحه، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. ووصفت الشرطة قتل شيرمان لابنه بأنه "هجوم غير مبرر".

اقرأ أيضا: بدافع الشرف.. أب يقتل ابنته "الرقاصة" ويحتفظ بها فى ثلاجة لمدة شهر

وأكد ممثلو الادعاء أن العلاقة بين الأب والابن توترت في الفترة الأخيرة، وأن الأب أعلن زهقه من موقف ابنه، وقال إنه اتصلمن قبل بالشرطة للإبلاغ عن ابنه، لكنهم لم يتمكنوا مطلقًا من إصلاحه؛ لذلك قررت إصلاحه بنفسه.

اقرأ أيضا: "أهل مصر" في مسرح الجريمة.. أب يقتل ابنته بـ"قفيز بلاستيك" بعد اغتصابها بعين شمس.. شهود عيان: "مسجل خطر ولسه طالع من السجن".. والأم: قتلها الكافر

ويوم السبت الماضي قام الشاب بالمر بتحطيم هاتف والده، كما أن في طريقه عودته إلى المنزل بدأ يركل مقعد الراكب الأمامي الذي كانت تشغله صديقة والده، وذلك وفقًا لأقوال والده لتي أدلى بها أمام الشرطة صباح اليوم التالي، فأمسك الأب بمسدسه، وانتظر عودة ابنه من الغداء، ودار بينهما نقاش حاد لمدة 20 دقيقة، بعدها أطلق الأب الرصاص على ابنه، ثم أخذ سكين مطبخ، وطعنه عدة طعنات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً