اعلان

الحكومة بتعيد.. مدبولي في "شوبينج" دون حراسة.. وسحر نصر "بتعمل كحك العيد" (فيديو وصور)

كتب : محمد سعد

يستعد المصريون في جميع محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة لإستقبال أول أيام عيد الفطر المبارك، حسب ما أعلنته دار الإفتاء المصرية مساء الإثنين، وبالتزامن مع ذلك رصدت بعض الصور لوزراء الحكومة يستعدون لهذه المناسبة على الطريقة المعتادة في مصر نستعرض أبرزهم خلال السطور التالية.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تُظهر تجول رئيس الوزراء مصطفي مدبولي، محلات مول مصر، كما أظهرت الصور قيام "مدبولي" بشراء بعض مستلزمات المنزل والمأكولات والفاكهة بمفردة من إحدى المحلات دون وجود حراسات شخصية ما نال إعجاب الكثيرين.

اقرأ أيضًا.. أيهما الأفضل في صلاة العيد الخلاء أم المسجد؟.. الإفتاء ترد

◄ "كحك وزيرة الإستثمار"

يبدو أن رئيس الوزراء لم يكن الوحيد في حكومته الذي بادر بشراء بعض مستلزمات المنزل "ليلة الواقفة"، فبطريقة أخرى تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، وهي تصنع كحك العيد في المنزل، برفقة حفيدتها "لينا".

وأظهر المقطع التي نشرته عبر حسابها على "إنستجرام" الوزيرة وهي تشجع حفيدتها بقولها: "شاطرة بقيتي أشطر من نانا"، معلقة عليه: "العيد واحتفالاته ذكريات وعادات تتوارثها الأجيال.. ويبقي ما نفعله ونحن صغارا محفورا في ذاكرتنا مهما مرت السنين.. لينا حفيدتي أثبتت مهارة وإتقان في عمل الكحك.. حفظها الله وحفظ كل أطفالنا.. كل عام وأنتم بخير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً