اعلان

السيسي يحتفل بالعيد مع أبناء الشهداء.. والجمهور يمنع محمد صلاح من الصلاة.. أبرز مشاهد الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك

الرئيس السيسي يحتفل بالعيد مع أبناء الشهداء

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم صلاة عيد الفطر من مسجد المشير طنطاوي، حضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلى عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكى وزير الدفاع.

وفي لفتة إنسانية من الرئيس السيسي، توسط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أدائه صلاة العيد، أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، ومسح على رؤوسهم، في لفتة إنسانية تنبئ عن مشاعر نبيلة من الرئيس.

اقرأ أيضا.. السيسي يصل مركز المنارة للاحتفال مع أبناء الشهداء بعيد الفطر (فيديو)

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسجد المشير طنطاوي متجها لمركز المنارة، ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل إلى مركز المنارة للمؤتمرات للاحتفال مع أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك.

حيث من المقرر أن يقضي أول أيام عيد الفطر المبارك معهم، حيث يستمع الرئيس إليهم ويتناول معهم الإفطار كما يقوم بتوزيع الهدايا بنفسه عليهم.

اقرأ ايضا.. محمد صلاح يؤدي صلاة عيد الفطر في المنزل.. لهذه الأسباب (صور)

على جانب آخر من أول أيام عيد الفطر، مُنع النجم الدولي محمد صلاح من صلاة عيد الفطر المبارك داخل قرية نجريج مسقط رأسه، بسبب تجمهر المواطنين ول منزله، ما أدى إلى تواجد كثافة أمنية حول منزل محمد صلاح عقب وصوله إلى منزله ليشاركهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا.. صلاح ينتقد تجمع صحفيين ومواطنين حول منزله.. "دا ملوش علاقة بالحب دا عدم احترام خصوصية"

محمد صلاح لم يؤدي صلاة عيد الفطر، اعتبره النجم الدولي عدم احترام لخصوصيته، بحسب ما عبر به عن عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر ما وصفه بعدم احترام للخصوصية، وكان هناك رد من متابعي محمد صلاح على تويتر مبررين هذا الموقف بحبهم له ولنجوميته بعد فوز ليفربول في دوري أبطال أوربا.

اقرا أيضا.. هجوم عناصر إرهابية على كمين بشمال غرب العريش ويتم التعامل وتبادل إطلاق النيران

على صعيد آخر، أفاد التليفزيون المصري، في نبأ عاجل له، بوقوع هجوم عناصر إرهابية على كمين أمني بشمال سيناء، ويتم التعامل وتبادل إطلاق النيران.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال