اعلان

عند تأخر سداد الاشتراك الشهري..كيف تتجنب غرامة الإنترنت الأرضي من "المصرية للاتصالات"

صورة أرشيفية

كشفت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات أن فرض غرامة التأخير عن سداد رسوم اشتراك الإنترنت المنزلي ADSL أو فائق السرعة VDSL على العملاء لن يكون إلا في حالة واحدة فقط.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن تلك الحالة تكون بعد إنتهاء فترة الاستخدام العادية وعدم سداد رسوم الاشتراك الشهرية المستحقة عن الشهر الجديد يتم ايقاف الخدمة عن العميل لحين السداد إلا أن الشركة تتيح خيار للعملاء لتشغيل الخدمة مؤقتاً لمدة 48 ساعة اضافية كفترة سماح يتم تجديد فيهم الاشتراك.

وكشفت المصادر أنه في حالة عدم دفع رسوم الاشتراك في خلال 48 ساعة يتم فرض غرامة إضافية على العميل بجانب الرسوم المستحقة لتجديد الاشتراك الشهري مشيرة إلى أن عدم استخدام ذلك الخيار الذي تتيحه الشركة المصرية للاتصالات الخاص بتشغيل الخدمة لمدة 48 ساعة فقط إضافية يجنب العميل دفع أية غرامات حتى لو قام بسداد قيمة الاشتراك متأخراً.

اقرأ أيضا.. كبرى الشركات العالمية تتوقع أن يكلفها التغير المناخي تريليون دولار

والغت الشركة المصرية للاتصالات WE فترة السماح التي كانت تتيح خلالها دفع قيمة اشتراك خدمات الإنترنت المنزلي الشهرية وتجديد الاشتراك قبل قطع الخدمة والتي كانت تصل لمدة أسبوع من الاشتراك الشهري الجديد.

وقالت الشركة "أنه يجب سداد قيمة الاشتراك قبل بداية الشهر الجديد لأنه سيتم ايقاف الخدمة تلقائيا شهريا في حالة عدم تجديد الاشتراك ولكنه قد يتم منح العميل خدمة مؤقتة لمدة 48 ساعة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً