اعلان
اعلان

مسلسل ابو جبل الحلقة 30 ينتهي بنهاية مفرحة للجميع وتوأم جديد

كتب : منى رجب

حقق مسلسل ابو جبل الحلقة 30، نجاحا كبيرا، وتفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل ابو جبل الحلقة 30، التي تم عرضها مساء أمس الثلاثاء الموافق 4 يونيو، وذلك بعد أن شهد مسلسل ابو جبل الحلقة 30، أحداثا مثيرة ونارية وجاءت نهاية مسلسل ابو جبل بنهاية مفرحة للجميع.

اقرأ أيضا.. اتفرج على مسلسل أبو جبل الحلقة 30 والأخيرة في هذه الأوقات

ابو جبل 30

مسلسل ابو جبل الحلقة 30

وشهد مسلسل ابو جبل الحلقة 30، بالحكم على فادي بعد أن تم تأكيد أنه الجاني الحقيقي وحكمت المحكمة عليه بالإعدام شنقاً، لثبوت تهمة تدبير حريق المنزل وسرقة الأموال ووفاة أبناء حسن الإثنين في مسلسل ابو جبل الحلقة 30.

ابو جبل 30

مسلسل ابو جبل الحلقة 30

كما جاء في ابو جبل 30 عودة "حسن" مصطفى شعبان مرة أخرى إلى أشقائه سعد ورزق، وحبهم لبعض دون المصلحة والصراع على الأموال، ومشاركة والد مها الذي خطبها رزق، ثم أنتهت مسلسل ابو جبل الحلقة 30، على إحتفال "حسن" مع زوجته "مريم" عائشة بن أحمد بسبوع مولودهم الجديد، حيث أن ربنا عوضها و رزقها بتوأم، وذلك بحضور أشقائه وجميع أفراد عائلته.

مسلسل ابو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024