اعلان

إقبال آلاف المواطنين على مرسى الأتوبيس النهري في أول أيام عيد الفطر 2019.. وهيئة النقل: طوارئ ومراكب إضافية

مرسى الأتوبيس النهري
كتب : نهى نجم

شهدت مرسى ماسبيرو للأتوبيس النهري بمحافظة القاهرة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، للاحتفال بأول أيام عيد الفطر 2019، حيث توافد آلالاف المواطنين على خطوط الأتوبيس النهري المتجهة إلى حديقة الحيوان، منها "فسحة" ورحلة نيلية، بالإضافة إلى تنظيم عدة رحلات نيلية للقناطر الخيرية.

اقرأ أيضًا.. بـ البلالين والسيلفي.. المصريون يحتفلون بأول أيام عيد الفطر 2019 على محور روض الفرج

وصرح اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، أن الهيئة ستدفع بمراكب إضافية فى محطات الأتوبيس النهرى، مؤكدًا أن غرف العمليات ستكون على استعداد تام لتلقى أى بلاغات بوجود حرائق، وسينتقل إليها رجال الإطفاء، وفى حال الاشتباه فى أجسام غريبة، سيتم الاننتقال إليها بشكل سريع للتحقق من تلك البلاغات. 

وأكد رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، أنه تم مراجعة شروط الأمان والحماية المدنية في الأتوبيس النهري، بالإضافة إلى توفير جواكيت للنجاة لتأمين الركاب في الأتوبيس النهري، بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة المطلوبة للأتوبيسات النهرية حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين الراغبين في القيام برحلات نيلية. 

ونوهت هيئة النقل العام بالقاهرة، أنه تم تعيين 3 لنشات "إطفاء وإنقاذ بجوار مرسى الأتوبيس النهرى بالوراق، وآخر بجوار إدارة المسطحات المائية عند جزيرة القرصاية والثالث منطقة أبو النمرس. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً