اعلان

بعد هجومهم لالتقاط الصور معه.. أهالي نجريج يعتذرون لمحمد صلاح: "من عشمنا"

منزل محمد صلاح في بسيون

شهدت قرية نجريج بمركز بسيون أحداثا ساخنة فى الـ٢٤ ساعة الأخيرة، وذلك بعد وصول النجم محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، لقضاء إجازة عيد الفطر فى منزل أسرته، حيث دخل إلى قريته متخفيا عن العيون.

منزل محمد صلاح في بسيون

ومنذ الساعات الأولى لوصول اللاعب بدأت أعداد هائلة من الجماهير والمعجبين بالتوافد على منزله لالتقاط الصور التذكارية.

منزل محمد صلاح في بسيون

يقول "ماهر ربيع" أحد أبناء القرية:" فى أول ساعتين استقبل الحاج صلاح غالى والد اللاعب المهنئين والمعجبين، حتى طلب منهم فض التجمهر وذلك لأنه مرهق ويريد أن يأخذ قسطا من الراحة، ومنهم من امتثل لكلماته ولكن السواد الأعظم لم يمتثل، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث بدأت الأعداد تزداد بصورة كبيرة جدا.

اقرأ أيضا: بعد هجوم من المعجبين لالتقاط الصور معه.. الأمن يغلق منزل محمد صلاح في أول أيام عيد الفطر المبارك

وتابع "ربيع" بعد هجوم المعجبين على المنزل اضطر أهله لطلب الشرطة وقوات للحماية، وعلى الفور تم انتشار أمنى مكثف بمحيط المنزل وإغلاق الشارع الكائن به منزله، حتى أنهم أغلقوا بوابته الخارجيه ولم يتمكن من الخروج لأداء صلاه العيد. 

أهالي بسيون يحاصرون منزل محمد صلاح

وقال " محمد سمير" أحد معجبى صلاح: ما حدث له انتهاك لخصوصيته وآدميته، لكن كل ما نريده التقاط صورة معه فهو ثروة قومية وملك للبلد، وقدمنا له اعتذارا أمام منزله "من عشمنا فيه".

أهالي بسيون يحاصرون منزل محمد صلاح

يذكر أن اللاعب عبر عن استيائه بسبب عدم استطاعته أداء صلاة العيد على مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر"، فيما ظهرت ابنته "مكة" بصحبة والدتها فى الطريق لأداء صلاة العيد بدون "مو". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً