اعلان

مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة.. نهاية غامضة وتساؤلات كثيرة

مسلسل زي الشمس الحلقة 30
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة، وذلك بعد أن تم عرض مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة، مساء أمس الموافق الثلاثاء 4 يونيو، على شاشة "MBC مصر"، ولكن جاءت نهاية مسلسل زي الشمس بالكثير من الغموض وتساءل الكثيرون على عدد كبير من الأحداث التي ظهرت بالحلقة ولم يفهمها المشاهد.

اقرأ أيضا.. مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة.. تعرف على قاتل فريدة الحقيقي

مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة

وشهد مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة، أحداث نارية ومثيرة للجميع، حول مواجهة "نور" دينا الشربيني لـ"عمر" أحمد السعدني واتهامها له بقتل شقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور، ثم ذهبت إلى حسن وطلب الإستماع لشهادة شهيرة مرة أخرى والتي اعترفت أن عمر قام بضرب فريدة ثم ذهب وهي الي ألقت بها في النيل.

مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة

كما جاء بأحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة، أن عمر قرر الانتحار بعد ذلك وظهر وهو ملقى في النيل غارقاً دون أن يكشفون كيف حدث ذلك، ثم جاء في نهاية مسلسل زي الشمس الحلقة 30 والأخيرة لقطة لفريدة مع مصطفى إثناء زيارتها إلى لندن، وجاء هذا في صدمة للمشاهد الذي توقع أن مصطفى كان على علاقة برفيدة أيضاً ويكذب على نور وقد يكون هو والد يوسف وزور نتيجة التحليل، ولكن أنتهى المسلسل دون التوضيح.

نهاية مسلسل زي الشمس

وأثارت نهاية مسلسل زي الشمس الجدل كثيراً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مما أضطر، محمد مشيش منتج مسلسل زي الشمس، للإعلان عن نيته في إنتاج جزء ثاني من العمل سيعرض في شهر رمضان 2020، مؤكدا أن المسلسل ليس له أي صفحة رسمية على مواقع التواصل، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات "تويتر": "بالنسبة لمسلسل زي الشمس، بحب أكد أنه ما لهوش أي صفحة رسمية على السوشيال ميديا ولا حاجة من اللي اتذكرت مزبوطة، وما فيش مشاهد محذوفة وأنه النهاية دي بداية لأحداث وأسرار جديدة حنكتشفها في الجزء الثاني في رمضان٢٠٢٠ إن شاء الله.. زي الشمس".

مسلسل زي الشمس

يعتبر مسلسل زي الشمس، ثاني مسلسل تخوض به دينا الشربيني البطولة المطلقة، وهو مأخوذ من مسلسل إيطالي، يتحدث عن أختين توأم، إحداهن تقتل، والأخرى تبحث عن الجاني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر، جمال سليمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة