اعلان

شهداء كمين 14 العريش.. أبطال في أرض المعركة

صورة أرشيفية

 فئران من العناصر الإرهابية خططت لحادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين كعاداتها القذرة لتعكير صفو احتفالات المصريين في أول أيام العيد، وراحت تتسلل بكميات من الأسلحة الآلية والمتطورة والرشاشات؛ لتمطر الأبطال الصامدين في كمين 14 العريش و الهجوم على كمين بوابل رصاصاتها في لحظة غدر رغم توقع الهجوم على كمين 14 العريش و الهجوم على كمين واتخاذ أعلى درجات التأمين.

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

القتلة الفجرة في حادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين تحينوا الفرصة، ووجدوا في اللحظات الأولى لفجر يوم العيد واستعداد ضباط وأفراد كمين البطل 14 بالعريش للصلاة العيد في مجموعات على التوالي، وقتا مناسبا لتنفيذ عمليتهم الدنيئة على كمين 14 العريش و الهجوم على كمين ، فإذا بالأبطال وهم موزعون على خدمتهم في كمين 14 العريش و الهجوم على كمين في الخامسة فجرا، تنقض عليهم سلة من أحفاد الشيطان في مخططهم على كمين 14 العريش و الهجوم على كمين لتقبض أرواحهم الطاهرة المتوضئة لأداء صلاة العيد على التراب في موقعهم، ويلقوا الله عز وجل في حادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين وهم يشهدون أنهم تركوا آباءهم وأمهاتهم وأحضان أطفالهم ليكون عيدهم في السماء بعد حادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين.

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

النقيب البطل عمر القاضي من العمليات الخاصة بشمال سيناء كان ضمن مأمورية تأمين كمين 14 العريش فوجئ وباقي أفراد كمين 14 العريش بهجوم إرهابي على كمين 14 العريش و الهجوم على كمين مع أول خيوط فجر يوم العيد.. أبلوا جميعا بلاء حسنا في المواجهة، وتبادلوا إطلاق النار حتى سقط معظم أفراد كمين 14 العريش، ولكن أبى الشهيد عمر القاضي أن يترك كمين 14 العريش، وأصر على التعامل في كمين 14 العريش و الهجوم على كمين حتى آخر طلقة وآخر نفس، وواجه هجوم الفجرة على كمين 14 العريش و الهجوم على كمين بكل بسالة حتى نفدت كمية الذخيرة والطلقات، وصعدت روحه إلى السماء بجوار من سبقوه، وعاد جسده ملفوفا في علم مصر لوالدته " هدية " في يوم العيد شهيد كمين 14 العريش و الهجوم على كمين.

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

وقع حادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين فجر اليوم الأربعاء، إثر هجوم إرهابي غادر على كمين 14 العريش قبل صلاة العيد، واستشهد النقيب عمر إبراهيم القاضي من قوة قطاع الأمن المركزي في شمال سيناء.

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

وكان النقيب عمر إبراهيم القاضي شهيد كمين 14 العريش و الهجوم على كمين قد تخرج في كلية الشرطة عام 2017، وكان من قوة معسكر الأمن المركزي، الذي يحمل اسم الشهيد الرائد أحمد سمير الكبير، وهو العائل لأسرته بعد وفاة والده عام 2015.

اقرأ أيضًا.."الداخلية" تكرم أهالي المُفرج عنهم داخل منطقة سجون طرة

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

يذكر أن شهيد كمين 14 العريش و الهجوم على كمين نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً قال فيه "اللهم ارزقنا خير الشهر الكريم"، وكان ذلك هو آخر منشور له، الشهر الماضي، فيما اعتبر نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي أن يكون هذا الخير الذي تمناه يتمثل في استشهاده مواجها الإرهاب الغادر الذي وقع في كمين 14 العريش و الهجوم على كمين.

كمين 14 العريش و الهجوم على كمين

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أنَّه جرى التعامل مع تلك العناصر التي هاجمت كمين 14 العريش و الهجوم على كمين وتم تبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين في حادث كمين 14 العريش و الهجوم على كمين. وأكد البيان أن القوات تتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر