اعلان

محافظ الإسكندرية يطمئن على نزلاء دار أحمس للمسنين خلال عيد الفطر

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافط الإسكندرية، اليوم الأربعاء، دار أحمس خليفة لرعاية المسنين بسموحة بحى شرق، للاطمئنان على راحة النزلاء بالدار، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وفى إطار حرصه على توفير الدعم الكامل لدور المسنين ورفع كفاءة الخدمات وتقديم الدعم المعنوى لكبار السن الذين يحتاجون لرعاية اجتماعية خاصة.

محافظ الإسكندرية يطمئن على المسنين

وتفقد محافظ الإسكندرية، غرف النزلاء مستفسرا منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم سواء الخدمات الطبية أو الترفيهية، وعن وجود أية احتياجات لهم لتوفيرها، وهنأهم بعيد الفطر، متمنيا لهم دوام الصحة، كما أعرب عن سعادته بمشاركتهم الاحتفال بالعيد.

تقديم الدعم النفسى والمعنوى

وأكد المحافظ على المسؤولين بالدار أهمية تقديم الدعم النفسى والمعنوى الكامل للمسنين وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم ومراعاة حالتهم النفسية وقدراتهم الجسمانية وإشعارهم بالراحة والاستقرار.

حضور الزيارة

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء وحيد رضوان، رئيس حى شرق، وطارق جمال، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، والدكتور أحمد عارف، مدير دار أحمس.

١٤٧نزيلا بدار أحمس

جدير بالذكر أن دار أحمس لرعاية المسنين تم إنشاؤها عام ١٩٨٥ بمنطقة سموحة، وبها ١٤٧نزيلا، كما أنها تضم ١٤٧ غرفة وجناحا، وحصلت الدار على العديد من الأوسمة والشهادات التقديرية من وزارة التضامن الاجتماعى؛ كونها أحد أفضل دور رعاية المسنين بجمهورية مصر العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر