اعلان

ادعى كذبًا أن شهداء العريش "ملهمش واسطة".. نشطاء لعمرو واكد: ابن اللواء محمود شعراوي من ضمن أبطال الكمين ١٤

كتب : أهل مصر

يواصل الفنان عمرو واكد، إثارة الجدل حول تصريحاته المسيئة لمصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن".

حيث نشر عمرو واكد تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: ‏اللي استشهدوا النهاردة دول كانوا بيخدموا يوم العيد، يعني ما عندهمش واسطة، الله يرحمهم ويصبر أهلهم ويلعن الإرهاب وغدره ويكتب علينا نشوف مسئول بيتحاسب".

وأثارت تويتة عمرو واكد، جدلًا كبيرًا بين رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصريحاته المسيئة لمصر، التي وصفها البعض بأنها خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، بينما رأي البعض الأخر أن تدوينات عمرو واكد تساند المتآمرين على زعزعة أمن واستقرار مصر.

ورد نشطاء التواصل الاجتماعي "تويتر" على تصريحات عمرو واكد: ابن وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، أحد شهداء حادث كمين العريش: مشيرين إلى أن تصريحات عمرو واكد عارية تمامًا من الصحة، وأن الجميع في خدمة الوطن من الوزير إلى الخفير.

جدير بالذكر أنه كانت قد استهدفت مجموعة إرهابية، فجر الأربعاء، كميناً أمنياً غرب مدينة العريش في شمال سيناء، وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أنَّه جرى التعامل مع تلك العناصر وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين.

الداخلية تعلن تفاصيل الهجوم الإرهابي في العريش: استشهاد 8 ومقتل 5 إرهابيين

وأضاف البيان أن القوات تتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة، وأن قوات الأمن تتبع خطوط سير الهروب للعناصر الإرهابية الهاربة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني