اعلان

القصة الكاملة لتسميم امرأة لزوجها في المنيا.. الجيران: علاقاتها بالرجال سبب خلافاتهما

قررت نيابة أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا حبس زوجة أربعة أيام على ذمة التحقيقات قتلت زوجها بوضع السم فى كوب الشاي. كان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اللواء مجدى عامر، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى سالم، مدير إدارة البحث الجنائى يتضمن بورود إشارة من مستشفى أبو قرقاص المركزى يتضمن وفاة "إبراهيم ص." ٣٥ سنة، سائق توك توك. وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية بواقعة الوفاة.

تشكيل فريق بحث جنائى

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص برئاسة الرائد هشام عسقلانى، وتبين أن زوجة المجنى عليه وضعت له السم فى كوب الشاى، إلا أن مفعول السم لم يأتِ سريعا؛ مما تسبب فى حالة إعياء للزوج استمرت نحو ثلاثة أيام، ثم توفى متأثرا بالمادة السامة.

علاقات الزوجة المتعددة مع الرجال

وبسؤال جيران الزوجين أفادوا لـ"أهل مصر" أن الزوجين لديهما خمسة أبناء، ويعمل الزوج سائق توك توك، ووقعت الكثير من الخلافات بينهما؛ بسبب علاقات الزوجة المتعددة مع الرجال.

اعتراف الزوجة بارتكاب الواقعة

وبمواجهة المتهمة من قبل الأجهزة الأمنية اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها فى الميعاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد