اعلان

موعد اعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية | ميعاد ماتش الترجي والوداد | موعد اعادة ماتش الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية

كتب :

استقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، علي إعادة مباراة الوداد والترجي، في نهائي البطولة الإفريقية، بعد الاحداث التي شهدتها ملعب رادس بالعاصمة التونسية، موعد اعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية، موعد مباراة الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية، موعد اعادة مباراة الترجي والوداد، موعد اعادة ماتش الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية، ميعاد ماتش الترجي والوداد، موعد لقاء الترجي والوداد.

موعد اعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية

وكان الاتحاد الافريقي، قرر في اجتماعه الذي عقده لجنة الانضباط والشكاوي في باريس، علي إعادة المباراة عقب انهاء البطولة الإفريقية، المقرر لها الشهر الجاري في مصر.

موعد مباراة الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية 

وجاء قرار الاتحاد بعد تصويت بين الأعضاء الـ20 المتواجدين فى اللجنة، القرار بعدما قام 18 منهم بالتصويت بنعم للإعادة، وصوتين فقط قالوا لا هما تنزانيا ونيجيريا.

موعد اعادة ماتش الترجي والوداد في نهائي البطولة الإفريقية 

ومن المقرر ان تقام مباراة الترجي والوداد، علي أرض محايدة بين الفريقين في حضور جماهيري عقب البطولة الإفريقية.

موعد اعادة مباراة الترجي والوداد

وكان الترجى التونسى حصل علي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد المغربي بسبب الاخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير