اعلان

أمانة مكة المكرمة تصدر بيانًا بشأن فيديو رقصة "الهيب هوب" في المدينة المقدسة

كتب : وكالات

أثار الفيديو المتداول لأداء رقصة "هيب هوب" بمقر أمانة مكة المكرمة بالعاصمة المقدسة، في إطار احتفالات عيد الفطر 2019، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت أمانة مكة المكرمة في السعودية، بيانًا حول الفيديو قالت فيه بحسب ما نقل موقع سبق المحلي، إن ما تم تقديمه من خلال الفرقة، هو عمل إبداعي بالإضاءة والليزر على نغمات العيد، وبزي محتشم، وليس فيه مخالفات.

وقال المتحدّث باسم أمانة مكة: "إنه في احتفال أمانة العاصمة المقدسة لليوم الأول لـ عيد الفطر 2019، كان الهدف منه معايدة موظفي الأمانة وعلى رأسهم الأمين لأهالي مكة المكرمة والاحتفال معهم بفرحة العيد، وقد حضر الاحتفال عدد كبير من موظفي الأمانة يتقدمهم الأمين والوكلاء ومديرو العموم، كما حضر عدد من الأهالي والأعيان وبعض العائلات مع أطفالهم، وتبادل الجميع السلام والتهاني في جو جميل ورائع“.

وأضاف أنه ”خلال الحفل قدمنا فقرات متنوعة من الألوان التراثية والأهازيج الشعبية المعروفة في المملكة، وهي "المجس – الخبيتي – المجرور – المزمار – العرضة السعودية"، والفن الحديث الذي قدمته فرقة ”هوانا“ الفرقة المعروفة في المنطقة الغربية، وهذا ليس أول عمل لها في مكة المكرمة، فقد سبق وظهرت في احتفالات عديدة“.

في المقابل، توّعد نائب رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة، فهد الروقي، في تصريح لموقع "سبق" المحلي، بأن المجلس سيرفع للمسؤولين في وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمطالبة بلجنة للتحقيق فيما اسماه بـ الإسقاطات، على حد قوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني